Accessibility links

أبدت تعاطفا مع عائلته.. شرطة أوهايو تنشر فيديو لحادثة مقتل الطالب الإماراتي


لقطة من الفيديو الذي نشرته شرطة أوهايو

لقطة من الفيديو الذي نشرته شرطة أوهايو

نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو الأميركية، مقطع فيديو يظهر لحظة إطلاق شرطي النار على الطالب الإماراتي سيف العامري الذي فر إلى غابة بعد أن انقلبت سيارته في الطريق.

وفتح مكتب التحقيقات الجنائية في الولاية تحقيقا لمعرفة تفاصيل الحادث، بعد أن وضع الشرطي في إجازة إدارية لحين انتهاء التحقيق.

وأبدى قائد شرطة هادسون تعاطفا مع عائلة الطالب الإماراتي، مبينا أن الشرطي قد استخدم القوة القاتلة التي لا يمكن استخدامها إلا في حالة الدفاع عن النفس، وأبدى تعاطفه مع عائلة الضحية.

وذكرت وسائل إعلام خليجية أن شرطة أبوظبي أرسلت وفدا إلى الولايات المتحدة للاطلاع على تفاصيل التحقيق والوقوف على ملابسات مقتل الطالب.

أظهر المقطع الذي صورته كاميرا دورية الشرطة رجل الأمن وهو يطارد العامري في الغابة، ويطالبه بالتوقف، ثم يسمع دوي رصاصات بعد صراخ، حيث توفي الطالب في الحادث.

وكان مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت قد أعلن في وقت سابق أن سيف ناصر مبارك العامري الذي يدرس في جامعة Case Western Reserve توفي بعد إصابته برصاصة في الرأس الأحد.

وقالت الشرطة في بيان حينها إن السلطات تلقت بلاغا بأن سائق سيارة يتصرف بطريقة غريبة في أحد الطرق الرئيسية قرب كليفلاند.

وأضافت أن العامري فقد السيطرة على سيارته التي انقلبت وفر إلى غابة قريبة، ليلاحقه رجل شرطة ويطلق النار عليه بعد صراع بينهما.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG