Accessibility links

logo-print

أوبرا وينفري أغنى المشاهير لأربع سنوات متتالية


ملكة البرامج الحوارية أوبرا وينفري

ملكة البرامج الحوارية أوبرا وينفري

تصدرت الإعلامية المعروفة أوبرا وينفري قائمة فوربس لأغني مشاهير العالم، بعد أن حصلت على دخل يقدر بحوالي 165 مليون دولار خلال الفترة من مايو/أيار 2011 إلى مايو/أيار 2012.

وقال الموقع الاليكتروني لفوربس الذي صنّف ملكة البرامج الحوارية الأعلى دخلا للعام الحالي، بأنها احتفظت بالمركز الأول لأربع سنوات متتالية وأن حسابها المصرفي ينمو بشكل مطرد، رغم الصعوبات التي تواجهها شبكتها التلفزيونية.

وأضاف الموقع في خبر بثه الاثنين أن وينفري فشلت في تحقيق نجاح ضخم في مشروعها المشترك مع ديسكفري كوميونكشنز وهو شبكة OWN، لكن ملكيتها في برامج تلفزيونية مشتركة مثل "دكتور فيل" Dr. Phil و"راشيل راي" Rachael Ray و"الدكتور اوز شو" The Dr. Oz Show بالإضافة إلى منتجات إعلامية أخرى مكنتها من تحقيق هذا العائد الضخم.

وجاء المخرج السينمائي مايكل باي مخرج فيلم (المتحولون: ظلام القمر) Transformers: Dark of the Moon الذي عرض العام الماضي، في المركز الثاني بدخل بلغ 160 مليون دولار، من عائدات مبيعات التذاكر والدُمى.

فيما حلّ المخرج السينمائي ستيفن سبيلبرغ في المركز الثالث بإيرادات بلغت 130 مليون دولار في العام من مشاركته في برامج تلفزيونية مثل Smash وفيلمي مغامرات تان تان The Adventures of Tintin و "حصان الحرب" War Horse.

واحتل المركز الرابع المنتج جيري بروكهايمر بدخل بلغ 115 مليون دولار كسبها من برامج تلفزيونية وأفلام، مثل "قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة" Pirates of the Caribbean On Stranger Tides، تلاه في المركز الخامس المنتج الموسيقي دكتور دري الذي بلغت إيراداته 110 ملايين دولار.
XS
SM
MD
LG