Accessibility links

logo-print

بولتون الإنكليزي يقيل مدربه الاسكتلندي كويل


المدرب الاسكتلندي أوين كويل

المدرب الاسكتلندي أوين كويل

استغنى بولتون واندرارز لكرة القدم الثلاثاء عن خدمات مدربه أوين كويل بسبب النتائج السيئة التي حققها النادي بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم بعد هبوطه من الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي.

وقال رئيس النادي فيل غارتسايد في بيان نشر بموقع النادي على الإنترنت "بذل أوين قصارى جهده في مهمته في أرض الملعب وخارجه وقاد نادينا بكل إخلاص خلال بعض الفترات العصيبة".

وأضاف "هذا هو أنسب وقت للتغيير. وضعنا هدفا لأنفسنا في بداية الموسم ونرغب في العودة إلى الطريق الصحيح".

وأوضح بولتون أن مدير أكاديمية الكرة بالنادي جيمي فيليبس رئيس برنامج التطوير بالأكاديمية سامي لي سيتوليان مسؤولية التدريب بشكل مؤقت.

وانتهت آخر مباراة للفريق خاضها الفريق بهزيمته أمام مضيفه ميلوول السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، وفاز بولتون بثلاث مباريات من 10 مباريات لعبها في بطولة هذا الموسم ليحتل المركز الـ18 بين 24 ناديا.

في المقابل، قال كويل الذي سبق أن لعب لبولتون خلال الثمانينيات من القرن الماضي "عملت دوما بإخلاص من أجل صالح النادي الذي أكن له كل الحب والتقدير"، مضيفا "أمضيت أوقاتا رائعة هنا كلاعب وتشرفت أيضا بالعمل كمدرب للفريق".

يشار إلى أن المدرب الاسكتلندي كويل يبلغ من العمر 46 عاما وانضم إلى نادي بولتون في يناير/كانون الثاني عام 2010 قادما من نادي بيرنلي.
XS
SM
MD
LG