Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يؤكد مشاركة بايل في كلاسيكو إسبانيا


غاريث بايل (يمين) متعثرا خلال مبارة مع برشلونة

غاريث بايل (يمين) متعثرا خلال مبارة مع برشلونة

أكد رئيس الطاقم الطبي في ريال مدريد كارلوس دييز، أن الجناج الدولي الويلزي غاريث بايل سيكون جاهزا "بنسبة 120 بالمئة" لخوض موقعة "كلاسيكو" الدوري الإسباني أمام الغريم الأزلي برشلونة حامل اللقب، في 26 الشهر الحالي.

وأشار دييز إلى أن بإمكان بايل اللعب مع مواصلة العلاج في ظهره، مشيرا إلى أن وضع اللاعب الويلزي الذي كلف النادي الملكي 100 مليون يورو للتعاقد معه هذا الموسم من توتنهام الإنكليزي ليس خطيرا، وأن كل ما يحكى عن أنه بحاجة لعملية في ظهره وبأن رئيس ريال فلورنتينو بيريز كان يعلم ذلك قبل أن يشتريه "ليس صحيحا على الإطلاق".

ريال مدريد: بايل لن يتوقف عن اللعب

وجاء تصريح رئيس الطاقم الطبي تزامنا مع البيان الذي أصدره ريال مدريد أيضا وقال فيه بأن بايل "لا يعاني من انزلاق غضروفي في فقرات ظهره لكنه مصاب بنتوء صغير مزمن في إحدى الفقرات، وهو أمر طبيعي نسبيا عند لاعبي كرة القدم ولا يعني أن على اللاعب التوقف عن اللعب".

ورد دييز على ما ادعته وسائل إعلام خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي حول خطورة إصابة بايل، قائلا إن بإمكان اللاعب الويلزي أن يلعب لدقائق معدودة ضد نادي "ملقة" في عطلة نهاية الأسبوع الحالي والمشاركة ضد يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ولم يخض بايل سوى 132 دقيقة بقميص ريال مدريد وقد أكد المدرب الإيطالي للنادي الملكي كارلو انشيلوتي ورئيسه فلورنتينو بيريز أن اللاعب لا يعاني من إصابة محددة بل أن الجناح الدولي شخصيا ليس راضيا عن وضعه البدني.

وذكرت وسائل إعلام أن بايل البالغ من العمر 24 عاما فقط، تعرض لـ27 إصابة مختلفة اضطرته للابتعاد عن الملاعب منذ انضمامه إلى توتنهام في صيف 2007 حين كان في السابعة عشرة من عمره.

شاهد فيديو بثه معجبون لما قالوا إنها "مهارات وأهداف اللاعب غاريث بايل":


XS
SM
MD
LG