Accessibility links

بعد عام حافل.. قلق في ريال مدريد من إصابات نجومه


ريال مدريد خلال تتويجه بكأس العالم للأندية

ريال مدريد خلال تتويجه بكأس العالم للأندية

قالت صحيفة ماركا الإسبانية الأربعاء إن القلق يسود أرجاء فريق ريال مدريد لكرة القدم بسبب موجة الإصابات التي يعانى منها في ظل وجود فريق طبى ضخم.

ويعاني عدد من لاعبي الفريق من إصابات متفاوتة قد تحرمهم من المشاركة بشكل فعال في ما تبقى من مرحلة العودة للدوري الإسباني، إضافة إلى المنافسات الأوروبية.

وبدأت معاناة ريال مدريد مع إصابة وسط ميدانه سامي خضيرة في أيلول/سبتمبر الماضي، وقبله كريستيانو رونالدو في شهر آب/أغسطس، إلا أن الأخير بدأ يتعافى تدريجيا وعاد إلى المنافسة مع بداية الموسم.

وذكرت تقارير صحافية أن أبرز لاعبي النادي مروا على طبيب الفريق منذ بداية الموسم، مثل كارفاخال وبيبي وراموس وكوينتراو ومارسيلو وخاميس رودريغيز، ومودريتش وبن زيمة، وغاريث بيل.

وكان البرازيلي مارسيلو آخر المصابين في النادي الذي أعلن عن غياب لاعبه لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع عن الميادين بسبب الإصابة.

وتعرض مارسيلو للإصابة في مباراة الريال أمام سان لورنزو الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم في المغرب مؤخرا.

وتأتي هذه الإصابات في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الملكي إلى خوض مرحلة الإياب من الليغا، بعد تتويجه الأسبوع الماضي بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

ورغم تتويج الريال بهذا اللقب، إلا أن مهاجمه كريستيانو رونالدو لم يسجل في المباراة النهائية.

ويتنافس رونالدو على نيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مع كل من ميسي والحارس الألماني مانويل نوير.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG