Accessibility links

logo-print

ريال مدريد بطل "أبطال أوروبا"


كريستيانو رونالدو لحظة الفوز.

كريستيانو رونالدو لحظة الفوز.

أحرز ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، وقد خاض الخصمان حصة من الركلات الترجيحية، بعد تعادلهما في المباراة النهائية بهدف واحد لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي السبت، على ملعب "سان سيرو".

وسجل المدافع سيرخيو راموس (15) لريال مدريد، والبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو (79) لاتلتيكو مدريد.

وأهدر اتلتيكو ركلة جزاء سددها مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان في العارضة (48).

تحديث: 21:45 تغ

يترقب عشاق كرة القدم السبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويسعى ريال مدريد للفوز باللقب الـ 11 في تاريخه ليواصل تربعه على عرش أكثر الأندية تتويجا بالكأس "ذات الأذنين"، وليبتعد عن منافسيه، أبرزهم نادي برشلونة الذي فاز باللقب خمس مرات.

وأكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه سيكون "جاهزا" لخوض النهائي المرتقب بعد أن شعرت جماهير الريال بالذعر عندما لم يستكمل نجمهم المران الثلاثاء بسبب الإصابة.

وأضاف في تصريح لمحطة لا سيكستا التلفزيونية الإسبانية "كريستيانو يظهر دائما في المباريات المهمة. سأكون جاهزا تماما. يوم السبت سأقدم أداء أفضل من الذي قدمته في لشبونة."

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 16 هدفا، ويبتعد بفارق هدف واحد عن الرقم القياسي الذي حققه في موسم 2013-2014.

ومنح الهداف التاريخي لريال مدريد الراحة للنادي قبل النهائي عندما أوضح رغبته في الاستمرار مع الفريق لفترة طويلة.

وتفاعل مغردون مع هذه المباراة، وتسابقوا إلى تشجيع ناديهم المفضل:

وسيغيب الثنائي رفائيل فاران والفارو اربيلوا عن فريق المدرب زين الدين زيدان في النهائي بينما لا يغيب أي لاعب من أتلتيكو.

وهذا الأمر يختلف عما كان عليه الحال بالنسبة لفريق المدرب دييغو سيميوني في نهائي 2014 حيث عانى الفريق بدنيا بالإضافة إلى غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG