Accessibility links

logo-print

#رودريغيز.. هداف كأس العالم إلى #ريال_مدريد قريبا


خاميس ردريغيز يلوح بيده لمشجعين يستقبلونه بعد العودة من كأس العالم

خاميس ردريغيز يلوح بيده لمشجعين يستقبلونه بعد العودة من كأس العالم

توصل فريق موناكو وصيف متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، والنادي الملكي الإسباني ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى اتفاق مبدئي حول شروط انتقال النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى الريال.

من المتوقع أن يصبح الاتفاق نافذا ونهائيا في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حسبما أفادت تقارير إعلامية عدة الاثنين.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 80 مليون يورو، ووافق بموجبها اللاعب على توقيع عقد لستة أعوام مع النادي الملكي في مقابل سبعة ملايين يورو عن كل موسم.

وسيبقى هداف مونديال البرازيل في موناكو في انتظار الإعلان رسميا عن اتمام صفقة انتقاله إلى النادي الإسباني العريق المتوقع الاثنين أو الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن موناكو يحاول استقطاب الحارس دييغو لوبيز كجزء من الصفقة، غير أن حارس الريال لا يريد ترك الفريق، على رغم أن النادي الملكي قد لا يمانع ذلك مع اتجاهه الى إتمام صفقة ضم حارس ليفانتي ونجم منتخب كوستاريكا في مونديال البرازيل، كيلور نافاس.

كذلك تم ذكر لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، كجزء محتمل من الصفقة الكبرى.

وتحدثت الصحف الإسبانية في وقت سابق عن أن انتقال رودريغز قد يرتبط بأي مغادرة محتملة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا أيضا لصفوف النادي الإسباني، مع احتمال أن تكون وجهته بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

وكان لاعب الوسط الكولومبي أعرب أخيرا عن رغبته في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد معتبرا أن ذلك سيكون أمرا مشرفا.

وقال رودريغيز لصحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق إن اللعب لريال مدريد سيكون بمثابة الحلم، مشيرا في الوقت عينه إلى أنه يحترم نادي موناكو الذي له الكلمة الأخيرة. ومضيفا أنه يحترم كل الفرق الأخرى ولاعبيها ومشجعيها، "غير أن ريال مدريد سيبقى دائما ريال مدريد".

المصدر: وكالات/ صحيفة أس الإسبانية

XS
SM
MD
LG