Accessibility links

logo-print

كأس الملك.. الريال يريح نجومه في مباراته أمام كورنيا


لقطة من مباراة ريال مدريد وبازل السويسري

لقطة من مباراة ريال مدريد وبازل السويسري

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حامل اللقب إنه سيريح هدافه كريستيانو رونالدو وعدة لاعبين آخرين في ذهاب الدور الأول لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام كورنيا، المنتمي للدرجة الثالثة في وقت لاحق الأربعاء.

وأضاف أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي أن رونالدو، الذي سجل 16 هدفا في ثماني مباريات بالدوري الإسباني وثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سينال راحة إلى جانب أيضا القائد إيكر كاسياس وثنائي الدفاعي سيرجيو راموس وبيبي وثنائي الوسط توني كروس ولوكا مودريتش.

وسيلعب الحارس كيلور نافاس بدلا من كاسياس، بينما سيدخل خافيير هرنانديز التشكيلة الأساسية إلى جوار كريم بنزيمة.

وفاز ريال 2-1 على برشلونة في نهائي الكأس الموسم الماضي وسيخوض مواجهة كورنيا المنتمي لمدينة برشلونة بعد تفوقه 3-1 على الفريق الكاتلوني، متصدر الدوري السبت الماضي.

وستشهد مباراة الأربعاء مواجهة بين أعلى أندية العالم دخلا وفريق تبلغ ميزانيته في الموسم نحو مليون يورو فقط. وستقام المباراة على ملعب إسبانيول، لأن استاد كورنيا لا يتسع سوى لنحو 1500 مشجع.

وفاز ريال في آخر تسع مباريات في كل المسابقات وأحرز 38 هدفا بينما دخلت في مرماه ست كرات فقط.

وإذا اجتاز ريال منافسه في مباراتي الذهاب والإياب، كما هو متوقع فإنه سيلعب على الأرجح مع جاره أتليتيكو مدريد في دور 16 على أن يلتقي الفائز مع برشلونة في دور الثمانية إذا غابت المفاجآت.


المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG