Accessibility links

طيران الإمارات توقع عقد رعاية مع ريال مدريد الإسباني


حفل توقيع الاتفاقية بين الريال وطيران الإمارات

حفل توقيع الاتفاقية بين الريال وطيران الإمارات

أضافت شركة طيران الإمارات، ناديا جديدا إلى قائمة رعايتها الرياضية بتوقيع اتفاقية جديدة مع ريال مدريد الإسباني، تتضمن رعاية قميص الفريق خمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.

ووقع الاتفاقية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وذلك في إستاد "سانتياغو برنابيو" مقر النادي الملكي الشهير في العاصمة الاسبانية مدريد الخميس.

كما تم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار Fly Emirates والتي سيرتديها لاعبو الفريق الذي يضم كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس وكريم بنزيمة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إن عقد الرعاية يعد "تطورا هائلا في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى. وسوف تساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم، ذلك أننا نوثق ارتباطنا مع ناد يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم".

وأضاف أن النادي الرياضي لعب دورا في نمو العلامة التجارية لطيران الإمارات في إسبانيا.

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الإستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها، بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية. كما ستواصل طيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في إستاد "سانتياغو برنابيو".

من جانبه، أشاد فلورينتينو بيريز بهذا التحالف الإستراتيجي بين الجانبين، وقال إنه على ثقة تامة "بما يحمله المستقبل لكلينا، ونتطلع بشغف إلى مواصلة الريادة والمضي قدماً في كل ما نفعله".

واعتبر قرار الارتباط مع طيران الإمارات مهم جدا للفريق الملكي، فهي "شريكنا المثالي من دون شك كونها ناقلة عالمية تغطي شبكة واسعة من المحطات، ما سيقربنا أكثر من قاعدة جماهيرنا ومشجعينا عبر القارات. وسوف يتيح لنا هذا الارتباط مواصلة المنافسة بقوة على أعلى مستوى عالمي ومواجهة التحديات بتصميم أكبر على الاستمرار في تحقيق النجاح".
XS
SM
MD
LG