Accessibility links

logo-print

تقرير: آبل ستكشف عن آيفون 6 في التاسع من سبتمبر


صورة مسربة لهاتف آيفون 6 المرتقب

صورة مسربة لهاتف آيفون 6 المرتقب

حددت شركة آبل الـ9 من أيلول/سبتمبر موعدا لمؤتمر صحافي يتوقع أن تعلن فيه عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 6، وفقا لتقرير لموقع ريكود.

وكثيرا ما ينقل ريكود تقارير دقيقة عن أنباء شركة آبل وغيرها. وقد ذكر الموقع هذا الموعد في أيلول/سبتمبر لكنه لم يذكر تفاصيل إضافية. وكانت تقارير أخرى تكهنت بأن تطلق آبل آيفون 6 في تشرين الأول/أكتوبر.

وقد أطلقت آبل سنويا هاتفا جديدا من نوع آيفون منذ إطلاق الهاتف الأول في 2007. وقد كشفت في السنوات الأخيرة عن هواتفها في منتصف شهر أيلول.

وتوقع كثير من المحللين أن تصدر آبل هاتف آيفون 6 بشاشات بحجمين 4.7 بوصة و5.5 بوصة، مع أن تقارير أخرى تكهنت بأن يصدر أحد الحجمين في وقت متأخر. وقد طلبت آبل من شركائها في الإنتاج تصنيع 70 مليون إلى 80 مليون هاتف من الشاشات الكبيرة بحلول 30 كانون الأول/ديسمبر، وفقا لما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الشهر الماضي.

ورغم التحمس والولاء الذي يوليه مستخدمو هواتف آبل، إلا أن الشركة تواجه منافسة شديدة من شركات مثل سامسونغ وغيرها والتي تصنّع هواتف ذكية تناسب مختلف مستويات الدخل. وقد أعلنت آبل الشهر الماضي أنها باعت 35.2 مليون هاتف آيفون في الربع الثالث من هذا السنة الماضية، مقارنة بـ31.2 مليون هاتف في نفس الفترة من العام الماضي.

وأعلنت آبل في نيسان/أبريل أن لديها قرابة 800 حساب على خدمة آيتونز.

وهذا فيديو يعرض المزيد عن التكهنات بشأن إطلاق هاتف آيفون الجديد:

المصدر: مواقع إخبارية أميركية

XS
SM
MD
LG