Accessibility links

رونالدو: أريد أن أكون الأفضل في كل الأزمان


البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إنه سيبذل أقصى جهده لكي يصبح أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا الموسم الماضي.

وأضاف رونالدو (29 عاما) أثناء الاحتفال بحصوله على الجائزة في مدريد يوم الأربعاء "لا أكتفي بأن أكون أفضل لاعب في البرتغال، بل أريد أن أكون الأفضل في كل الأزمان، هذا هو هدفي وسأعمل من أجل تحقيقه".

وتابع: "آخر خمس سنوات كانت جيدة للغاية وأصبحت الأمور أفضل قليلا في آخر عامين. لا أريد أن أصبح الأفضل في البرتغال فقط. أريد أن أصبح الأفضل على الإطلاق وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك. بعد ذلك تعود الأمور للآراء الشخصية".

وأمضى رونالدو، أفضل لاعب في العالم، مشوارا ناجحا مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد وقاد الفريق الإسباني للفوز بكأس أوروبا للمرة الـ 10 في تاريخه الموسم الماضي، عندما توج بلقب هداف دوري الأبطال.

كما سبق للمهاجم البرتغالي أن نال جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا مرتين موسمي 2007-2008 و2010-2011.

وقال رونالدو "الفوز بثالث جائزة للحذاء الذهبي يساوي الحصول عليها للمرة الأولى. أنا سعيد للغاية وهذا يوم مميز وأريد مشاركته مع الناس الذين ساعدوني."

وفاز النجم البرتغالي بجائزة هداف قارة أوروبا بالتساوي مع الأوروغوياني لويس سواريز هداف الدوري الإنكليزي سابقا مع ليفربول (31 هدفا).

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG