Accessibility links

اشادة في الأنبار بمواقف زعيم التيار الصدري


زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

رحب رئيس مجلس محافظة الأنبار جاسم الحلبوسي بمبادرة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وموقفه المؤيد للتظاهرات التي تشهدها بعض مدن العراق.
جاء ذلك خلال لقاء شارك فيه وفد التيار الصدري برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل، ومحافظ الأنبار قاسم الفهداوي ورئيس مجلس المحافظة، لبحث الوضع في الأنبار وبعض المناطق التي تشهد اعتصامات.
وزار السهيل أيضا منزل العلامة عبد الملك السعدي في مدينة الرمادي والتقى بأبنه المتحدث الرسمي، بعد أن أصدر الأخير السبت بيانا انتقد فيه تصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي حول المظاهرات المنددة لسياساته والمشاركين فيها.
ودعا الحلبوسي في اتصال مع "راديو سوا" إلى وحدة الصف والابتعاد عن النعرات الطائفية، اعتماد لغة الحوار والعقل لحل الخلافات، حسب قوله. وأشار إلى أن الشعارات التي يرددها المعتصمون لا يُسمع خلالها شحنٌ طائفي.
وشدد الحلبوسي على ضرورة أن يتنازل السياسيون خدمة لمطالب المواطن، معربا عن تفاؤله بالتوصل إلى حلول في الأيام القليلة القادمة.
يأتي ذلك فيما تواصلت لليوم الرابع عشر على التوالي المظاهرات والاعتصامات في الأنبار التي أكد المشاركون فيها عزمهم مواصلة الاعتصام حتى تنفيذ مطالبهم المتعلقة بإطلاق سراح المعتقلين وإجراء إصلاحات سياسية.

XS
SM
MD
LG