Accessibility links

مصر.. شوقي غريب في منصبه حتى تصفيات مونديال روسيا


مدرب منتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب

مدرب منتخب مصر لكرة القدم شوقي غريب

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حسن فريد الأربعاء استمرار المدير الفني للمنتخب شوقي غريب في منصبه، حتى انتهاء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وصرح فريد على هامش تدريب المنتخب في استاد القاهرة "قرر مجلس الإدارة استمرار شوقي غريب لحين انتهاء تصفيات مونديال 2018، حتى لو خرج المنتخب من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015".

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أن مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الانتصار في المباراة المهمة أمام السنغال السبت المقبل في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقد واجه شوقي غريب، المساعد السابق لحسن شحاتة والأميركي بوب برادلي، ضغطا كبيرا بسبب النتائج المخيبة للآمال في مشوار التصفيات .

ويمر المنتخب بفترة انتقالية بسبب اعتزال أبرز نجومه حيث لا يزال غريب يبحث عن خليفة لقطب الدفاع وائل جمعة ونجم الهجوم محمد أبو تريكة.

ويخوض المنتخب المصري مباراتين أمام السنغال وتونس يومي 15 و19 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، في الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.

وتحتل مصر المركز الثالث في المجموعة السابعة ولديها ست نقاط من انتصارين متتاليين على بوتسوانا بعدما بدأت المشوار بالهزيمة أمام السنغال صاحبة المركز الثاني بسبع نقاط ثم تونس المتصدرة بـ10 نقاط.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG