Accessibility links

تنبأت بفوز ترامب.. هذه أبرز أحداث 2017 حسب عائلة سيبمسون


لقطة من المسلسل الكرتوني

لقطة من المسلسل الكرتوني

في الـ 19 من آذار/ مارس عام 2000 بث المسلسل الكرتوني " عائلة سيمبسون " الذي يحظى بشعبية كبيرة في أميركا، حلقة تنبأ فيها بفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة، وبعد 16 حدث ما تنبأ به المسلسل.

وحسب موقع "باز فيد" الأميركي، توقع المسلسل وقوع أحداث عدة سنة 2017، منها ما يتعلق بملف الهجرة الذي بات من أكثر الملفات إثارة للاهتمام بسبب تهديد ترامب بترحيل مهاجرين لا يتوفرون على وثائق.

استفتاء على ترحيل المهاجرين

أكد ترامب الشهر الماضي أنه عازم على ترحيل ما بين مليونين وثلاثة ملايين مهاجر لا يحملون وثائق للإقامة في أميركا، وكان مسلسل "ذا سمبسونز" قد توقع إجراء استفتاء على ترحيل المهاجرين في 2017.

كارثة بيئية

يتوقع المسلسل الكرتوني أن تتسبب شركات الطاقة في كارثة بيئية، وحسب توقعات سيمبسون ستبنى قبة فوق المنطقة المتضررة.

نظرية التطور غير قانونية في المدارس

في إحدى حلقاته، يتوقع المسلسل أن يتم تقديم شكوى تطالب بتدريس نظرية واحدة في المدارس العمومية، وفي نهاية المطاف يتم منع تدريس نظرية التطور في المدارس التابعة للحكومة.

براد وأنجلينا سيصبحان بدينين

يبدو براد بيت الذي لا يتجاوز وزنه 78 كيلوغراما و أنجيلينا جولي التي لا يتعدى وزنها 54 كيلوغراما بعيدين عن البدانة، لكن توقعات "عائلة سيمبسون" تقول إنهما سيصبحان بدينين بعد الطلاق.

خطر الروبوتات

ستقوم المقاولات الصناعية بتعويض عمالها بروبوتات من أجل تقليل التكاليف. وسبق أن أشارت توقعات لبنك انكلترا إلى أن 80 مليون موظف في أميركا قد يفقدون وظائفهم أمام زحف الروبوتات، وأوضح البنك أن هذا الأمر وارد بنسبة 50 في المئة خلال 10 إلى 20 سنة.

المصدر: باز فيد

XS
SM
MD
LG