Accessibility links

خسارة مفاجئة لريال مدريد أمام بيتيس


الصدمة تبدو على وجه لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو عقب الهزيمة من ريال بيتيس

الصدمة تبدو على وجه لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو عقب الهزيمة من ريال بيتيس

منح بينات اتشبيريا فريقه ريال بيتيس انتصارا مفاجئا بهدف نظيف على ريال مدريد في أشبيلية يوم السبت ليترك حامل اللقب متأخرا بثماني نقاط وراء برشلونة المتصدر الذي تتبقى له مباراة.

واستفاد بينات لاعب وسط منتخب اسبانيا من خطأ ليهز الشباك بعد 17 دقيقة بينما تقطعت السبل بفريق المدرب جوزيه مورينيو وهو يبحث عن التعادل في الشوط الثاني.

وبقي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق خمس نقاط وراء اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يستضيف اشبيلية يوم الأحد.

ويستطيع برشلونة المتصدر الذي يخلو سجله من الهزائم توسيع الفارق مع غريمه التقليدي إلى 11 نقطة إذا تغلب خارج ملعبه على ليفانتي صاحب المركز السادس يوم الأحد أيضا.

وارتقى بيتيس للمركز الخامس برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف وراء ملقة الذي عاد إلى نغمة الانتصارات بفوزه الساحق 4-صفر على بلنسية.

وبحث بيتيس - الذي مني بهزيمة مذلة 5-1 أمام جاره اشبيلية في قمة المدينة الأندلسية الأسبوع الماضي - عن التعويض أمام جماهيره وبدأ اللقاء بقوة ضد ريال.

وضغط بيتيس على الفريق الضيف وتقدم عندما أخفق الفارو اربيلوا في إبعاد الكرة لتصل إلى بينات الذي تجاوز سامي خضيرة وأطلق تسديدة منخفضة سكنت شباك ايكر كاسياس من عند حافة منطقة الجزاء.

وقامر مورينيو باجراء تغييرين مع انطلاق الشوط الثاني ودفع بالكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاكا بدلا من ثنائي خط الوسط مسعود اوزيل وخضيرة.

وألغي الحكم هدفا صحيحا سجله كريم بنزيمة بداعي التسلل لكن بعد بداية قوية للشوط الثاني تراجع أداء ريال وبدا بيتيس خطيرا دائما في الهجمات المرتدة.
XS
SM
MD
LG