Accessibility links

ريال مدريد يضم بيل ويستغني عن كاكا


الويلزي غاريث بيل بقميص ريال مدريد

الويلزي غاريث بيل بقميص ريال مدريد

قدم فريق ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين لاعبه الجديد الويلزي غاريث بيل إلى جماهيره في معقله استاذ سانتياغو برنابيو فيما استغنى عن البرازيلي كاكا لنادي إيه سي ميلان الإيطالي.

وظهر بيل بقميص ريال مدريد أمام 25 ألف متفرج احتشدوا في الملعب ولم يتوقفوا طوال الوقت عن الهتاف بإسم النجم الويلزي القادم من توتنهام الانكليزي.


وتحدث بيل إلى الجماهير قائلا "الحلم أصبح حقيقة، أتمنى مساعدة الفريق لتحقيق النجاح وأن نتوج هذا الموسم باللقب العاشر في دوري الأبطال".

وكان ريال مدريد قد أعلن ضم بيل إلى صفوفه في عقد يمتد لست سنوات في صفقة قياسية تقدرها وسائل الإعلام البريطانية بمئة مليون يورو.

كاكا إلى ميلان

وفي صفقة أخرى، وافق صانع اللعب البرازيلي كاكا على العودة إلى ميلان الإيطالي يوم الاثنين بعدما قضى أربع سنوات غير ناجحة في ريال مدريد وتحول خلالها من أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إلى لاعب بديل في معظم الأحيان.

وتسبب تراجع مستوى كاكا أيضا في خروجه من خطط البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بعدما استبعد من تشكيلة بلاده في كأس القارات في وقت سابق من العام الجاري.

وابتلي كاكا (31 عاما) بعدة إصابات خلال وجوده في ريال مدريد منها واحدة في ركبته اليسرى بعد فترة قصيرة من نهائيات كأس العالم 2010.


وخاض كاكا 82 مباراة فقط في الدوري مع ريال منذ انتقاله للفريق في 2009 مقابل 65 مليون يورو (85.71 مليون دولار) ولم يدخل التشكيلة الأساسية إلا في مرات قليلة.


وأعلن ميلان من جانبه يوم الاثنين أن كاكا وقع على عقد لمدة عامين مع الفريق.

وقال إن كاكا الفائز بكأس العالم 2002 سيصل في وقت لاحق اليوم على متن طائرة خاصة برفقة ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي وذلك بعد مرور عشر سنوات تقريبا على انضمامه للفريق قادما من ساو باولو.

وكان كاكا من أبرز اللاعبين في ميلان على مدار ست سنوات أمضاها بين جدرانه أحرز خلالها لقب دوري أيطال أوروبا عام 2007 واختير كأفضل لاعب في العالم في العام ذاته.

وعلق كاكا على انتقاله لميلان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلا "مرت أربع سنوات والآن أنا هنا مرة أخرى."

وتابع "منذ أسبوعين وأنا أفكر في العودة من جديد لميلان، هنا المكان الأفضل بالنسبة لي، حلمت خلال الأيام الفائتة بجماهير ميلان تردد أسمي في السان سيرو مجدداً."


XS
SM
MD
LG