Accessibility links

السعودية تحتفي بفوز 'الأخضر' على 'أسود الرافدين'


الجمهور السعودي محتفيا بالفوز

الجمهور السعودي محتفيا بالفوز

احتفت الصحف السعودية الأربعاء بفوز منتخب بلادها على نظيره العراقي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2015 بأستراليا.
وحقق "الأخضر" السعودي فوزا مهما على "أسود الرافدين" العراقي على ستاد عمان الدولي بالأردن.
وذكرت صحيفة "الرياض" تحت عنوان "الأخضر في الأردن.. ينشر الفرح بحجم الوطن" أن "المنتخب الوطني حول الفرح إلى فرحين، الاحتفال بعيد الأضحى والانتصار الثمين على العراق الذي استقبل مرماه هدفين".
وحقق المنتخب السعودي الانتصار الثالث على التوالي وحافظ على زعامة مجموعته برصيد تسع نقاط، بينما تجمد رصيد العراق عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وقطع شوطا كبيرا نحو الوصول إلى النهائيات.
صحيفة "الشرق الأوسط" ذكرت تحت عنوان "المنتخب السعودي يعايد جماهيره بثنائية نارية في شباك العراق" أن الأخضر أحكم قبضته على صدارة المجموعة بتسع نقاط في الطريق نحو آسيا 2015.
بينما أشادت صحيفة "اليوم" بروح اللاعبين وحماستهم خلال المباراة، وقالت إن "اللاعبين تحلوا بالروح القتالية العالية، الأمر الذي انعكس بالرضى والقناعة لدى عشاق الأخضر الذين أكدوا إن هذه الحماسة والقتالية إن دلت على شيء فإنما تدل على استشعار اللاعبين بأهمية المباراة التي اتفق عامة النقاد قبل بدايتها على أنها تعد بمثابة مفترق طرق للأخضر".
وتابعت "اليوم": تجانس لاعبي الأخضر في المباراة كان أحد أبرز الأسباب التي جعلته يتفوق بالنتيجة التي قطع خلالها أكثر من نصف مشوار التأهل للنهائيات بعد أن حصد العلامة الكاملة في مباريات الدور الأول بالمجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كلا من العراق والصين وإندونيسيا".
XS
SM
MD
LG