Accessibility links

الأهلي المصري يفوز على سيوي سبورت ويرفع كاس الاتحاد الإفريقي


جانب من جماهير الأهلي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

جانب من جماهير الأهلي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

أحرز النادي الاهلي المصري لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفوزه على سيوي سبورت العاجي 1-صفر السبت في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد القاهرة.

سجل هدف اللقاء الوحيد عماد متعب في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 ، لكنه استفاد من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، ليصبح أول نادي مصري يفوز بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمسماها الجديد .

شاهد هدف المباراة:

من ناحية أخرى، أكد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي حازم الهواري أن صبر الاتحاد بدأ ينفذ من الألعاب النارية التي يستخدمها جمهور الأهلي في مباريات الكرة، محذرا من العقوبات التي قد تطاله بسبب ذلك.

وكانت جماهير الأهلي قد أشعلت هذه الألعاب في مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت في أبيدجان.

الأمن المصري يمنع مشجعين من اقتحام ملعب كرة قدم (آخر تحديث 15:24 ت غ)

منعت قوات الأمن المصرية حوالي ألفي شخص من محاولة اقتحام ملعب استاد القاهرة قبل ساعات من مباراة لكرة القدم بين النادي الأهلي ونادي سيواي سبورت من ساحل العاج، ثم سمحت لهم بدخول الاستاد بعد ذلك.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن جماهير "ألتراس أهلاوي" قامت بتكسير إحدى المدرجات، وأنه تم العثور على حقائب بها ألعاب نارية في المدرجات بعد إخلائها.

وأفادت الوكالة بأن القوات المكلفة تأمين استاد القاهرة في نهائي بطولة الكونفدرالية سمحت لاحقا بإعادة الجماهير إلى المدرجات بعد التفتيش الذاتي لجميع الأفراد.

التفاصيل في تقرير مراسلة "راديو سوا" من القاهرة إيمان رافع:

المصدر: "راديو سوا" ووكالات

XS
SM
MD
LG