Accessibility links

logo-print

ليفربول يرفض عرض أرسنال لضم سواريز مقابل 40 مليون جنيه


مهاجم أرسنال الانكليزي لويس سواريز

مهاجم أرسنال الانكليزي لويس سواريز

صد الملياردير الأميركي جون هنري مالك نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم محاولات أرسنال للتعاقد مع هدافه الاوروغوياني لويس سواريز.

وانتقد هنري في تغريدة على تويتر عرض أرسنال 40 مليون جنيه إسترليني زائد جنيه واحد، أي أكثر بجنيه واحد من قيمة البند الجزائي، لضم سواريز، لكن لم يكن واضحا ما إذا كان هنري ينتقد محاولة التعاقد مع الهداف أو المبلغ المعروض.

وسيكون ليفربول مجبرا بدراسة العقد الذي يتخطى قيمة البند الجزائي، لكنه ليس مجبرا على القبول به.

وكان الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال قد رفع قيمة العرض المقدم إلى 40 مليون جنيه إسترليني، لكن مدرب "الحمر" الايرلندي الشمالي برندن رودجرز طالب الآن بـ55 مليون جنيه، وذلك حسب صحيفة "ذي صن".

وسبق لأرسنال أن تقدم لليفربول بعرض قدره 30 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن سواريز (26 عاما) في خطوة اعتبرتها وسائل الإعلام حينها بأنها "مناورة تكتيكية"، لأن النادي اللندني سعى من خلالها إلى الضغط على ريال مدريد الإسباني ليتخلى عن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وقد أكد المهاجم الاوروغوياني في أكثر من مناسبة أنه يريد الرحيل عن انكلترا بأكملها وليس ليفربول بسبب ما اختبره مع وسائل الإعلام بعد إيقافه لعشر مباريات كعقوبة على عضه مدافع تشلسي الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.
XS
SM
MD
LG