Accessibility links

الإفريقي التونسي يستعين بخدمات كوستر لتجاوز خيبات الموسم الماضي


لاعبون من النادي الافريقي التونسي

لاعبون من النادي الافريقي التونسي

وقع النادي الإفريقي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القادم عقدا مع المدرب الهولندي أدري كوستر للأشراف على الفريق لمدة عامين.

وقال النادي في موقعه على الانترنت إن كوستر سيشرف على تدريبات الفريق بمساعدة مواطنيه جون فان وينكل مدرب اللياقة وهرالد ويبنار مدرب حراس المرمى.

وسبق لكوستر (58 عاما) أن أشرف على تدريب عدة أندية في هولندا أبرزها "أياكس"، إضافة إلى منتخب هولندا للشباب تحت 20 عاما كما درب فريق "كلوب بروج" في بلجيكا.

ويأتي تعاقد النادي الإفريقي مع المدرب الهولندي بهدف تجاوز خيبات الموسم المنصرم بعد أن غاب عن التتويج رغم تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين البارزين قبل انطلاق المنافسات.

وحل النادي رابعا في جدول ترتيب الدوري التونسي بعد أن حصد نقطة واحدة في مرحلة التتويج باللقب، حيث عجز عن تحقيق الفوز في أي مباراة.

وبعد تأهله بصعوبة إلى مرحلة التتويج عقب التساوي مع الترجي والبنزرتي في الصدارة، فشل الإفريقي في الاختبار الحقيقي في مواجهة كبرى الأندية التونسية الصفاقسي والترجي والنجم الساحلي.

وبدا الفريق عاجزا عن مجاراة نسق منافسيه حيث لم يذق طعم الفوز في ست جولات متتالية، إذ خسر في خمس مواجهات وتعادل في مباراة واحدة ليجني نقطة يتيمة احتل بها قاع جدول الترتيب على بعد ثماني نقاط من النجم الساحلي الذي حل ثالثا.
XS
SM
MD
LG