Accessibility links

logo-print

احتدام الصراع على المركز الثالث في الدوري الانكليزي بعد تعادل سلبي للارسنال


مهاجم ارسنال اوليفييه جيرو ، أرشيف

مهاجم ارسنال اوليفييه جيرو ، أرشيف

أهدر ارسنال فرصة لقطع خطوة أخرى نحو ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه إيفرتون الذي يطمح هو الآخر للعب في المسابقات الأوروبية.

وكان ارسنال، الذي حقق أربعة انتصارات متتالية وتقدم للمركز الثالث في الترتيب ويسعى للتأهل لدوري الأبطال للمرة 16 على التوالي، الفريق الأفضل وأهدر مهاجمه الفرنسي اوليفييه جيرو فرصتين بطريقة سيئة في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات أمس الثلاثاء.

ورفع ارسنال رصيده إلى 60 نقطة من 33 مباراة في المركز الثالث مؤقتا يليه تشيلسي الذي يملك 58 نقطة من 31 مباراة وتوتنهام هوتسبير برصيد 58 نقطة من 32 مباراة ثم إيفرتون ولديه 56 نقطة من 33 مباراة.

وقال ميكل ارتيتا لاعب وسط ارسنال لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "فقدنا نقطتين. كانت مغامرة كبرى وكانت لنا الفرص الأخطر بعد أن لعبنا بشكل أفضل. جانبنا التوفيق في عدم تسجيل أي أهداف."

وأضاف "كانت المباراة تعني الكثير.. لو فاز إيفرتون لكان دخل دائرة المنافسة. كل فريق تعرض للضغط.. هناك تشيلسي وتوتنهام اللذان تنتظر كل منهما مباريات صعبة".

وبوسع مانشستر يونايتد المتصدر الذي يتفوق بفارق 15 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي الاقتراب أكثر من الفوز باللقب حين يحل ضيفا على وستهام يونايتد يوم الأربعاء بينما سيلعب سيتي على أرضه مع ويغان اثليتيك الذي سيكون خصما له في نهائي كأس الاتحاد الانكليزي.كما سيلعب تشيلسي في ضيافة فولهام.
XS
SM
MD
LG