Accessibility links

حتى قبل أن تبلغ السن القانوني للقيادة، قدمت طفلة معجبة بالسيارات الكهربائية المشورة إلى رجل الأعمال والمخترع إيلون موسك، المدير التنفيذي لشركة السيارات تيسلا وبرنامج الفضاء Space X.

واستجابت الطفلة البالغة 10 أعوام، لدعوة مفتوحة قدمها موسك إلى معجبيه لتقديم أفكار واقتراحات ستستخدمها تيسلا في دعاية تلفزيونية هي الأولى من نوعها.

ووصل اقتراح الطفلة بريا لوفداي، وهي تلميذة في الصف الخامس الابتدائي وتطمح أن تصبح سياسية مستقبلا، إلى مكتب المدير التنفيذي للشركة.

وكتبت الطفلة لموسك "لاحظت أنك لا تعتمد على الإعلانات، لكن العديد من الناس صوروا إعلانات خاصة بهم لتيسلا وبعضها جيد جيدا وأنتجت باحترافية، كما أن بعضها ممتعة حقا". وتابعت الطفلة "أعتقد أن بإمكانك طرح مسابقة لأفضل إعلان منزلي لسيارة تيسلا، على أن يتم اعتماد الإعلان الفائز" رسميا لتمثيل سيارات الشركة.

ورد موسك على اقتراح لوفداي التي تقطن في منطقة ديترويت، عبر تغريدة في تويتر "شكرا على الرسالة الرقيقة"، "تبدو فكرة رائعة. سنعتمدها!"

واقترحت الطفلة أن يحصل الفائز إلى جانب استخدام إعلانه، على عام من الشحن المجاني لسيارته الكهربائية أو سيارة تيسلا موديل 3. وطلبت الصغيرة أن تحصل هي، إذا كان الأمر ممكنا، على قميص عليه شعار الشركة.

وقال والد الطفلة ستيفن لوفداي، وهو صحافي لموقع خاص بالسيارات الكهربائية، إن تيسلا لا تحتاج إلى الترويج لسياراتها لأن الطلب يفوق قدرتها على إنتاج السيارات.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG