Accessibility links

مباراة ودية بين نجوم الدوري الأميركي وبايرن ميونيخ


لاعبو البايرن يحتفلون بفوزهم بكأس ألمانيا

لاعبو البايرن يحتفلون بفوزهم بكأس ألمانيا

يخوض نجوم الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم مباراة ودية ضد بطل الدوري الألماني وبطل دوري أبطال أوروبا السابق لكرة القدم بايرن ميونيخ، في السادس من آب/أغسطس المقبل في مدينة بورتلاند الأميركية.

وسيضم الفريق الأميركي مجموعة بارزة من اللاعبين المحليين والأجانب الذين يلعبون في النوادي الأميركية، من بينهم لاعب تورنتو جرماين دافو، ولاعب نيويورك ريد بولز برادلي رايت-فيليبس، وزميله الدولي الأسترالي تيم كاهيل مسجل هدفي منتخب بلاده في مونديال البرازيل، إضافة إلى الايرلندي الدولي لاعب لوس أنجلس غالاكسي، روبي كين، أفضل مسجل في منتخب بلاده برصيد 53 هدفا.

وستضم التشكيلة الأميركي أيضا نجم ريد بولز، الفرنسي تييري هنري ومواطنه أفضل مدافع في الدوري الأميركي لعام 2012 أورليان كولن الذي يلعب في صفوف سبورتينغ كانساس سيتي، حامل اللقب.

ومن أبرز اللاعبين الأميركيين في تشكيلة كل النجوم لاعب سياتل كلينت ديمبسي، ولاعب غالاكسي لاندون دونافان، الذي اصبح أفضل هداف في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم برصيد 136 هدفا.

ويبرز في التشكيلة نجم الوسط في مونديال البرازيل لاعب تورونتو مايكل برادلي، ولاعبو المنتخب عمر غونزاليز (لوس انجلس غالاكسي) ودياندريه يلدين (سياتل) وغراهام زوسي (سبورتينغ كانساس)، وكايل بيكرمان (ريال سولت لايك).

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG