Accessibility links

logo-print

فان غال: أواجه الآن أصعب مهمة في مسيرتي


الهولندي لويس فان غال المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد

الهولندي لويس فان غال المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد

يعتقد الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أن قيادة النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الانتقالية الحالية هي أصعب مهمة واجهها خلال مشواره الحافل بالألقاب.

كما أشار فان غال إلى أنه يمر حاليا بأسوأ فترة إصابات يتذكرها خلال 23 عاما كمدرب.

وتولى المدرب الهولندي مسؤولية يونايتد بعد كأس العالم وكانت مهمته الأساسية هي إعادة الفريق لتوازنه لكنه فشل في ذلك حتى الآن بعد الحصول على خمس نقاط فقط من أول خمس مباريات في الدوري.

ورغم الإنفاق الضخم على ضم لاعبين في الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الماضية، كانت الأخطاء الدفاعية هي السبب في تراجع الفريق بعد الهزيمة 5-3 على ملعب ليستر سيتي الوافد الجديد للأضواء الأحد الماضي.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي "في الوقت الحالي ربما تكون أصعب مهمة لكن يجب أن يرى المرء خلال عام وليس في أسبوع واحد فقط لأننا نعاني من تسع حالات إصابة وحالة طرد".

وأضاف "هذا النادي في فترة انتقالية وكان يجب أن نفوز في الجولة الماضية. سنصبح على بعد نقطتين من المركز الثاني إذا كنا حققنا الفوز".

وتابع "كان الوضع ليصبح مختلفا إذا فزنا، ولا يمكن التعامل مع حادث واحد على أنه معتاد. الموسم يستمر أكثر من يوم واحد".

ويحل وست هام يونايتد صاحب المركز الثامن ضيفا على يونايتد في الجولة المقبلة وهو يأمل في استغلال الاهتزاز الدفاعي لصاحب الأرض مع اصابة فيل جونز وكريس سمولينج وجوني إيفانز، إضافة لإيقاف تيلر بلاكيت بعد طرده أمام ليستر.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG