الأخبار

جريمة اغتصاب جماعي جديدة على متن حافلة في الهند

تظاهرة في نيودلهي ضد حوادث الاغتصاب، أرشيف
تظاهرة في نيودلهي ضد حوادث الاغتصاب، أرشيف
حجم حروف النص - +

أعلنت الشرطة الهندية الأحد أنها اعتقلت في شمال البلاد ستة رجال يشتبه في تورطهم في جريمة اغتصاب جماعي جديدة في هذا البلد بعد أقل من شهر على جريمة مماثلة شهدتها العاصمة وفجرت موجة غضب عارم.
 

وقال راج جيت سينغ الضابط في الشرطة الهندية إن شابة هندية في ال29 من العمر استقلت الحافلة للتوجه لزيارته عائلة زوجها في ولاية البنجاب (شمال)، وقام المشتبه بهم بخطفها الجمعة وأخذها على دراجة نارية إلى منطقة محاذية لمدينة امريستار المقدسة عند السيخ.
 

وأضاف أن خمسة رجال إضافة إلى سائق ومفتش الحافلة اقتادوا المرأة إلى مكان مجهول وتناوبوا على اغتصابها طوال الليل ثم قام احد المتهمين بالقائها بالقرب من منزل أقارب زوجها في صباح اليوم التالي حيث روت ما جرى لشقيقات زوجها.


وأوضح ان الشرطة اعتقلت ستة رجال يشتبه في أنهم شاركوا في عملية الاغتصاب وتتعقب مشتبها به سابعا.

يذكر أن هذه الواقعة تأتي بعد أقل من شهر على قيام ستة أشخاص باغتصاب فتاة في حافلة ركاب في نيودلهي ثم ألقوها في أحد المناطق النائية مع صديق لها كان برفقتها وقد أصيبت بجروح بالغة أدت لاحقا إلى وفاتها.

وخرجت احتجاجات في جميع انحاء الهند عقب حادثة الاغتصاب تلك تطالب الشرطة بأن تكون اكثر يقظة حيال العدد المتزايد من الهجمات الجنسية ضد النساء بعد تكشف تفاصيل حادث نيودلهي.
 

ويحاكم حاليا في هذه القضية خمسة مشتبه بهم امام محكمة في نيودلهي في حين يمثل سادس أمام محكمة للأحداث.

 


شروط نشر التعليقات على الموقع: الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والمحطة بالكرامة الإنسانية والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع