مارتن برايثويت وهو يعانق ميسي إثر توقيعه الهدف الرابع
مارتن برايثويت وهو يعانق ميسي إثر توقيعه الهدف الرابع

ظهر مارتن برايثويت، الذي انضم إلى نادي برشلونة مؤخرا، سعيداً للغاية السبت بعد ظهوره لأول مرة مع ناديه الجديد في المباراة التي فاز فيها فريقه على إيبار 5-0.

وشارك الدولي الدنماركي لمدة 20 دقيقة وسط استحسان الأنصار في المدرجات.

وساهم برايثويت في توقيع ليونيل ميسي لهدفه الرابع في المباراة كما كان وراء هدف برشلونة الخامس الذي سجله آرثر.

برايثويت قال مازحا بعد نهاية المباراة "لن أغسل ملابسي بعد أن احتضنت ميسي" ثم أضاف "أنا سعيد جدًا بتقديم تمريرتي الحاسمة الأولى إلى ليو".

كما أوضح بأنه بصدد عيش حلم راوده لفترة طويلة وقال "إنه أمر غير عادي الذي يحدث أنا سعيد جدا".

وخلال الأسبوع الماضي، تعرض برايثويت لانتقادات وسخرية شديدين إثر انتشار فيديو له وهو يداعب الكرة بطريقة سيئة، إلا أنه أثبت قدراته اليوم في أول مشاركة له مع العملاق الكاتالوني.

وبعد أدائه الجيد السبت، يطمح أنصار برشلونة لرؤيته أمام الغريم الملكي ريال مدريد.

والسبت، أعاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الصدارة مؤقتا بتسجيله سوبر هاتريك في الفوز الكبير على ضيفه إيبار 5-صفر بعد صيام دام 398 دقيقة في الليغا، السبت على ملعب كامب نو في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي أهدافه في الدقائق 14 و37 و40 و87 معززا صدارته لائحة الهدافين برصيد 18 هدفا، فيما سجل البرازيلي أرثر (89) الهدف الخامس.

وهو الفوز الرابع تواليا لبرشلونة الذي استعاد الصدارة مؤقتا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل ضيفا على ليفانتي لاحقا.

وجاء فوز برشلونة في توقيت مناسب كون ميسي ورفاقه مطالبون بمواجهة مضيفهم نابولي الإيطالي الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل أن يحطوا الرحال بملعب سانتياغو برنابيو الأحد المقبل لخوض الكلاسيكو أمام النادي الملكي.