Accessibility links

أسهم يوفنتوس تتهاوى بسبب مزاعم ضد رونالدو


كريستيانو رونالدو بقميض اليوفي

تراجعت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم بشدة الجمعة وبرر أحد المتعاملين التراجع بمزاعم الاغتصاب الموجهة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

ونفى رونالدو، الذي انضم ليوفنتوس من ريال مدريد الإسباني في تموز/يوليو مقابل 100 مليون يورو، هذه المزاعم.

وسجلت أسهم يوفنتوس تراجعا بنسبة سبعة في المئة ظهر الجمعة.

وكان السهم قد انخفض بنسبة 13 في المئة منذ ظهور المزاعم لأول مرة الثلاثاء الماضي.

وقد دافع نادي يوفنتوس الخميس عن نجمه رونالدو في مواجهة تهمة الاغتصاب الموجهة إليه من عارضة أزياء أميركية سابقة في قضية تعود إلى العام 2009.

وخرج العملاق الإيطالي عن صمته وكتب عبر حسابه على "تويتر" إن "كريستيانو رونالدو أظهر خلال الأشهر الماضية احترافيته الكبيرة وتفانيه، وذلك يلقى تقدير الجميع في النادي".

وأضاف أن "الأحداث المزعومة التي تعود إلى نحو 10 أعوام مضت، لا تغير هذا الرأي الذي يتشاركه كل من تعرف إلى هذا البطل العظيم".

لكن شركة نايكي، عملاق صناعة السلع الرياضية الأميركية قالت إنها "تشعر بقلق بالغ من مزاعم الاغتصاب التي تحيط بعميلها النجم كريستيانو رونالدو".

وأضافت الشركة أنها ستواصل مراقبة الوضع عن كثب.

وبدأت العلاقة بين الشركة الأميركية العملاقة ورونالدو عام 2003، ووقعا في أواخر العام 2016 صفقة رعاية مدى الحياة قدرت وسائل إعلام أميركية أن قيمتها الإجمالية قد تصل إلى حدود مليار دولار.

وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات نفى الأربعاء الاتهامات الموجهة إليه من الأميركية كاثرين مايورغا بالاعتداء الجنسي عليها في فندق بمدينة لاس فيغاس قبل تسعة أعوام.

XS
SM
MD
LG