Accessibility links

أصالة تعلنها رسميا: انفصلت عن طارق العريان


أعلنت رسمياً عبر حسابها على انستغرام انفصالها نهائياً عن زوجها

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن خلافات بين الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وكانت اشاعات كثيرة تم التداول بها عن انفصالهما، من دون أي اجابات واضحة منهما.

لكن اليوم من الواضح ان أصالة قررت وضع النقاط على الحروف وتأكيد هذه الشائعات، حيث أعلنت رسمياً عبر حسابها على انستغرام انفصالها نهائياً عن زوجها.

وكتبت: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

وبدأ الحديث عن الخلاف بين أصالة وطارق بعد حلفها في الرياض الذي شهد واقعة مؤثرة للفنانة السورية التي بكت على المسرح خلال أدائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي" التي تتحدث عن الخيانة، ما دفع الناشطين الى الربط بين تأثرها الشديد بالأغنية وإعلان طلاقها اليوم.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG