Accessibility links

أنجلينا وبراد.. معركة قضائية على نفقة الأطفال


براد بيت وأنجلينا جولي- أرشيف

نفى الممثل الأميركي براد بيت "مزاعم" أنجلينا جولي أنه لم يدفع نفقات أطفاله بشكل منتظم.

وتشير وثائق قضائية تقدم بها محاميه الأربعاء إلى أنه أقرضها ثمانية ملايين دولار لشراء منزل جديد، فضلا عن نفقات بقيمة 1.3 مليون دولار أعطاها لها ولأطفالهما الستة منذ انفصالهما عام 2016.

واتهم المحامي لانس شبيغل جولي بمحاولة "التلاعب بالتغطية الإعلامية" لقضية انفصالهما.

وكان متحدث باسم الممثل اتهم جولي الأربعاء بـ"تعمد تضليل الموقف"، وقال إن بيت "أوفى بالتزاماته".

لكن سامانثا ديجان، محامية جولي، قالت في بيان لمجلة بيبول الخميس إن أوراق الدعوى القضائية التي قدمتها للمحكمة الثلاثاء "قانونية ودقيقة من جميع النواحي".

وأكدت أن مضمون ما جاء في رد بيت على جولي هو "محاولة فاضحة لتعتيم الحقيقة وتشتيت الانتباه عن حقيقة أنه لم يستوف بالكامل التزاماته القانونية بالإنفاق على الأطفال".

وقالت إن جولي طلبت منه بعد الانفصال تقديم المساعدة المالية لشراء منزل جديد لها وللأطفال، فقام بتقديم القرض الذي تسدده على أقساط وتدفع مقابله فوائد، وقالت إنها ممتنة لهذا القرض لكن" لا يمكن اعتباره نفقة أطفال".

وأضافت أن الممثلة الأميركية أرادت أن يتحمل بيت نصف تكلفة النفقات، لكنه لم يلتزم بذلك.

تحديث: 10:24 ت غ

اتهمت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي الممثل براد بيت الذي انفصلت عنه في 2016 أنه لا يدفع نفقات أطفاله بانتظام منذ انفصالهما، وذلك بحسب أوراق دعوى تقدمت بها محاميتها أمام المحكمة العليا في لوس أنجلس الثلاثاء.

اقرأ أيضا:

هذا ما حصل لبراد بيت بعد أنجيلينا

وتقول أوراق الدعوى إن بيت لم يقدم أي دعم جيد للأطفال منذ الانفصال "وإنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات لم تكن مستمرة بانتظام منذ حوالي عام ونصف العام"، وطلبت جولي من المحكمة إصدار أمر قضائي يلزم بيت بدفع النفقات المتأخرة بأثر رجعي.

وأقامت جولي دعوى طلاق في أيلول/سبتمبر 2016، لتنهي زواجا دام عامين وعلاقة استمرت 10 سنوات.

وخاض النجمان معركة مريرة على حضانة أولادهما، ولم يتفقا بعد على الترتيبات النهائية لها. وقد خضع براد بيت للتحقيق في تهمة إساءة معاملة الأطفال، وتمت تبرئته منها.

ولدى براد وجولي ستة أبناء (ثلاث بنات وثلاثة أبناء) أعمارهم أقل من 17 عاما، وتطلب الممثلة الأميركية أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وقالت ميندي نايبي، المتحدثة باسم جولي يوم الثلاثاء، إن الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما وتسمح لها ولبراد بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

في مقابل هذه الدعوى، قال متحدث باسم الممثل إنه "من المحزن تعمد تضليل الموقف" مؤكدا أن بيت "أوفى بالتزاماته".

وكانت محكمة أميركية قد أمرت في حزيران/يونيو الماضي أن تتوزع الحضانة بين الأبوين خلال الصيف، وسمحت المحكمة لبيت بالحديث مع أطفاله عبر الهاتف وقتما يشاء، وأمرت جولي أن تخبر أطفالها أنهم "آمنون" مع أبيهم.

XS
SM
MD
LG