Accessibility links

العثور على طالبة كولورادو ميتة


سول بايس

عثرت السلطات في ولاية كولورادو على الشابة المشبوهة بتهديد أمن مدارس في دنفر ميتة الأربعاء، بعد عمليات بحث مكثفة من الشرطة المحلية والفدرالية.

وقال جيف شريدر رئيس شرطة مقاطعة جيفرسون إنه تم العثور على سول بايس ميته نتيجة طلق ناري، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

وكانت السلطات تلاحق بايس وتعتبرها مسلحة خطيرة بعدما تسببت بإغلاق نحو 20 مدرسة بسبب توجيهها تهديدات تسببت في إبقاء نصف مليون طالب في منازلهم الثلاثاء.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي بي" في مدينة دنفر في تغريدة على تويتر "يمكننا تأكيد أن سول بايس ميتة. ونحن نشكر كل من ساهم في تقديم معلومة لأي من العناصر الأمنية للحفاظ على أمن المجتمع".

وبايس طالبة في المرحلة الثانوية كانت مفتونة بمذبحة ثانوية كولومباين التي حصلت في 1999، وراح ضحيتها 15 طالبا، ما أطلق حالة إنذار للسلطات بعد شرائها لسلاح ناري وتوجهها نحو مدينة دنفر.

تحديث (20:00 ت. غ.)

قالت السلطات المحلية والفدرالية في ولاية كولورادو الثلاثاء إنها تبحث عن امرأة شابة تعتقد بأنها تقف وراء "تهديد جدي" تسبب بإغلاق أكثر من 20 مدرسة في محيط مدينة دنفر عاصمة الولاية.

وقالت شرطة مقاطعة جيفرسون والقسم الخاص بدنفر في مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" إنه "ليلة أمس ارتحلت سول بايس إلى كولورادو وأصدرت تهديدات في منقطة دنفر الحضرية الكبرى".

وأوضحت السلطات أن بايس (18 عاما) مسلحة وتعد "شديدة الخطورة".

وأضافت أن المرة الأخيرة التي شوهدت بها بايس كانت في منطقة التلال بمقاطعة جيفرسون.

ودعا بيان السلطات المواطنين إلى الاتصال بالخط الساخن لـ "أف بي آي" في حال رؤية بايس أو عند وجود معلومات حول مكان تواجدها.​

تحديث (23:55 تغ)

أغلقت السلطات في مقاطعة جيفرسون بولاية كولورادو أكثر من 20 مدرسة، بعدما قالت الشرطة إنها تحقق في "تهديد جدي" لعدد من مدارس المقاطعة.

وأوضحت الشرطة عبر "تويتر" أن "الأطفال بأمان. الضباط في المدارس. مدارس عدة أغلقت في منطقتي كولومباين وماونتنز".

وقالت صحيفة "دنفر بوست" المحلية إن التحقيقات يقودها مكتب التحقيقات الفدرالية "أف بي آي".

وأوضحت متحدثة باسم مدارس المقاطعة في بيان إن إغلاق المدارس جاء بطلب من قوات إنفاذ القانون، بينما تبحث الشرطة عن "شخص مشبوه" في المنطقة.

XS
SM
MD
LG