Accessibility links

"اقتل خصومك بلطفك".. انتحار كاتب بعد فيديو كيفن سبيسي


الكاتب النرويجي آري بين مع زوجته السابقة مارثا لويس

بعد يوم من نشر الممثل الأميركي كيفن سبيسي مقطع فيديو تحدث فيه عن "قتل الخصوم باللطف"، أعلنت عائلة الكاتب النرويجي آري بين (47 عاما)، الذي سبق أن اتهم الممثل بالاعتداء الجنسي عليه، أنه انتحر يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر).

وقال غاير هاكونسند، المتحدث مدير أعمال الكاتب في بيان إنه "قتل نفسه" وطالب بـ"احترام خصوصيتنا" خلال الفترة المقبلة.

وبين كان قد تزوج من الأميرة النرويجية مارثا لويس لمدة 14 عاما وأنجب منها ثلاث بنات حتى انفصلا في 2016. وأصدر ملك وملكة النرويج بيانا الأربعاء أعربا فيه عن حزنهما "لأن أحفادنا فقدوا والدهم المحبوب"، وقالا إن بين كان "جزءا مهما من العائلة لسنوات".

وكان الكاتب الذي ألف ثلاث روايات ومجموعة قصص قصيرة قد اتهم الممثل بتحسس جسده في حفلة عام 2007.

والكاتب الراحل من بين أكثر من 30 رجلا قالوا إنهم كانوا ضحايا محاولات جنسية غير مرغوب فيها ارتكبها بطل فلم "أميركان بيوتي" والمسلسل التلفزيوني الشهير "هاوس أوف كاردز".

وأثار سبيسي جدلا من قبل عندما اتهمه الممثل أنتوني راب بمحاولة إغوائه عام 1986 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما. وفي أكتوبر 2017، اعتذر سبيسي عن أي سلوك غير لائق مع راب، لكن لم يعلق على الأمر منذ ذلك الحين، ونجم عن ذلك عدم إشراك سبيسي في الجزء الأخير من "هاوس أوف كاردز".

وأسقط مدعون في ولاية ماساتشوستس الصيف الماضي قضية إعتداء الجنسي ضد الممثل الأميركي رفعتها أسرة شاب عمره 18 عاما.

وعلى غرار فيديو سابق تقمص فيه سبيسي شخصية فرانك أندروود في "هاوس أوف كاردز"، ظهر سبيسي في فيديو نشر يوم 24 ديسمبر الجاري جالسا أمام مدفأة وهو يتحدث بالطريقة ذاتها. وقال الممثل في الفيديو: "في المرة القادمة التي يقوم فيها شخص ما بشيء لا يعجبك، يمكنك الهجوم، لكن يمكنك أيضا ألا تفعل، وتقوم بما هو غير متوقع: يمكنك قتلهم بلطفك".

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG