Accessibility links

'الحرة' وUSIP ينظمان #مؤتمر_الكرامة_الإنسانية


مؤتمر الكرامة الإنسانية
الرجاء الانتظار

لا يوجد وسائط متاحة

0:00 0:00:30 0:00

مؤتمر الكرامة الإنسانية

تنظم كل من قناة "الحرة" ومعهد الولايات المتحدة للسلام (USIP)، بالتعاون مع المعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية، مؤتمرا تحت عنوان: الكرامة الإنسانية وذلك يوم الجمعة 28 أيلول/سبتمبر 2018 في دار الضيافة في تونس.

يستكشف المؤتمر كيف تؤثر الأيديولوجيات السياسية والدينية على مفهوم الكرامة الإنسانية، الذي يعد أساسيا لبناء مجتمعات سليمة وتأمين العدل والحرية والمساواة؛ ويبحث في الطرق المختلفة لتعزيز هذا المفهوم.

يشارك في هذا المؤتمر، الذي يعد الأول من نوعه بالنسبة لقناة "الحرة"، عدد من كتاب "من زاوية أخرى" في موقع "الحرة" إضافة إلى مثقفين وناشطين في مجال حقوق الإنسان من جميع أنحاء الشرق الأوسط والولايات المتحدة.

فبعد "ثورات الكرامة" (بعد سنة 2011) التي عبأت الملايين من الأصوات المهمشة والمقموعة في مجتمعات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بات من الضروري تعزيز الكرامة الإنسانية في المنطقة من أجل إبراز الأصوات الحرة والنهوض بالسياسات الشاملة والصمود في التحديات ومنع النزاعات.

كما يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الروايات البديلة الموجودة وسط خطابات أوسع، غالبا ما تركز على التطرف الديني والاقتصاد والأمن القومي والديموقراطية والسياسة.

يُعقد المؤتمر يوم الجمعة 28 أيلول/سبتمبر 2018 عند الساعة الثالثة مساء في دار الضيافة، قرطاج، تونس.

لتسجيل الحضور، الرجاء زيارة الرابط التالي:

https://goo.gl/forms/Ciu4eJT0NK1g8HbI2

وندعوكم لمشاركتنا النقاش على تويتر عبر الهاشتاغ: #مؤتمر_الكرامة_الإنسانية

XS
SM
MD
LG