Accessibility links

الدوري الإسباني.. فوز صعب لبرشلونة


لاعبو برشلونة يحتفلون بتسجيل الهدف الثاني

أحرز برشلونة انتصارا صعبا بنتيجة هدفين لهدف على مضيفه ليغانيس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوزري الإسباني.

وسجل هدفي برشلونة، لويس سواريز في الدقيقة 53، وأرتورو فيدال في الدقيقة 80، بينما أحرز لليغانيس، النجم المغربي يوسف النصيري، في الدقيقة 12.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند 6 نقاط فقط، في ذيل الترتيب.

وكانت أول فرصة خطيرة في المباراة، من نصيب أصحاب الأرض، حيث وصلت الكرة على الطرف الأيمن، ليوسف النصيري، الذي توغل في منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة رائعة أقصى يمين الحارس تير شتيغن، محرزا هدف ليغانيس في الدقيقة 12.

وكاد أوسكار أن يسجل الهدف الثاني لليغانيس، في الدقيقة 15، حين استغل خطأً دفاعيا في منطقة الجزاء، وسدد بقوة، لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد جيرارد بيكيه أن يسجل هدف التعادل، حيث سدد كرة قوية بالرأس اصطدمت بالقائم الأيمن لكويار، في الدقيقة 47.

ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 53، حين استغل كرة عرضية من ليونيل ميسي، وسدد برأسه على يسار الحارس.

وسجل البديل أرتورو فيدال الهدف الثاني لبرشلونة، في الدقيقة 80، مستغلا عودة الكرة من دفاع ليغانيس، لينفرد بالحارس ويسدد بقوة في الشباك.

وتألق كويار في التصدي لتسديدة من عثمان ديمبلي، في الدقيقة 91، قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية، معلنًا فوز البلوغرانا بهدفين لهدف.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG