Accessibility links

الدوري الإنكليزي.. أوباميانغ يهدي أرسنال النقاط الثلاث


بيار-إيميريك أوباميانغ

أهدى الهداف الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ فريقه أرسنال النقاط الثلاث في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بتسجيله هدف الفوز على مضيفه نيوكاسل بهدف نظيف الأحد.

ولم يقدم أرسنال الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز الخامس، مباراة كبيرة على ملعب "سانت جيمس بارك"، لكنه عرف كيف يحسمها بفضل هدف أوباميانغ الذي تشارك صدارة هدافي الدوري الممتاز في الموسم الماضي مع ثنائي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه.

ورأى الغابوني أن فريقه كان يستحق الفوز، موضحا "أعتقد أننا قاتلنا كثيرا اليوم. كانت مباراة رائعة ضد فريق نيوكاسل جيد. كان من المهم اليوم أن نبدأ (الموسم) بفوز".

ورأى أن الفوز بالمباراة الأولى "دائما ما يكون إيجابيا للفريق. الجميع الآن سعيد بالحصول على هذه النقاط الثلاث. نتطلع للعب على أرضنا والفوز بالمباريات".

ويخوض أرسنال المباراة المقبلة بين جماهيره ضد بيرنلي قبل اختباره الصعب الأول خارج قواعده ضد ليفربول بطل أوروبا ووصيف بطل الدوري الممتاز في المرحلة الثالثة، يليه آخر صعب على أرضه ضد الجار اللندني توتنهام رابع الموسم الماضي ووصيف بطل دوري الأبطال.

وخاض النادي اللقاء الافتتاحي بغياب صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل والمدافع البوسني سياد كولاشيناتس بسبب "المزيد من الأحداث الأمنية" المرتبطة بمحاولة السرقة التي تعرضا لها الشهر الماضي بالسلاح الأبيض في شمال لندن، بحسب ما أعلن النادي اللندني الجمعة.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG