Accessibility links

الدوري الإنكليزي.. ليستر يستعيد عافيته وتوتنهام يكتفي بالتعادل


ليستر سيتي يعود إلى طريق الانتصارات

استعاد ليستر سيتي عافيته بفوزه الثمين على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، فيما اكتفى توتنهام بالتعادل خارج أرضه أمام المتذيل نوريتش بهدفين للكل، السبت، ضمن المرحلة 20 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفشل ليستر في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، فقد تعادل مع نوريتش سيتي وخسر امام مانشستر سيتي بهدف مقابل ثلاثة، وأمام ليفربول برباعية نظيفة، قبل أن يحقق اليوم فوزه الأول في الدوري، منذ الانتصار على أستون فيلا في المرحلة 16.

وأجرى المدرب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي خسرت أمام بطل أوروبا، فيما غاب هداف الدوري جايمي فاردي (17 هدفا) عن قائمة الفريق لتواجده إلى جانب زوجته التي رزقت بابنتهما قبل ساعات من اللقاء.

ورفع ليستر رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن ليفربول الذي يلعب الأحد مع ضيفه ولفرهامبتون في ختام المرحلة مع مباراة مؤجلة من المرحلة 18 مع وست هام.

وفي المباراة الأخرى، خرج توتنهام بأول تعادل له تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو في الدوري، وكان مع نوريتش بهدفين لكل منهما، في لقاء مثير.

وحقق سبيرز، قبل لقاء اليوم، خمسة انتصارات ومني بهزمتين في الدوي منذ تولي مورينيو إدارته الفنية، ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن ولفرهامبتون ونقطتين مع مانشستر يونايتد الثامن الذي يلعب لاحقا مع بيرنلي.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG