Accessibility links

'بالصدفة'.. القصة الكاملة لاعتقال مغن إماراتي بالمغرب


أطلقت النيابة العامة المغربية، الثلاثاء، سراح المغني الإماراتي عيضة المنهالي، بعد اعتقاله في وقت متأخر من ليلة الأحد بإحدى الفيلات في حي النخيل بمدينة بمراكش.

وكشفت مصادر أمنية لـ"أصوات مغاربية" أن المنهالي اعتقل رفقة 32 فتاة في قضية فساد، وتم إطلاق سراحه بعد نحو 24 ساعة تحت الحراسة النظرية، وقررت النيابة متابعته قضائيا.

وأضافت المصادر ذاتها أن اعتقال المطرب الإماراتي جاء بالصدفة أثناء مراقبة رجال الشرطة لمسير الفيلا المتابع بتهم "إعداد وكر للدعارة والاتجار في البشر"، وهو ما أسفر عن توقيف 10 أشخاص آخرين، من جنسيات سعودية وإماراتية وهندية، إضافة إلى 32 فتاة.

وأكدت المصادر نفسها أن السلطات الأمنية أطلقت سراح باقي المتهمين وتابعتهم في حالة سراح، بعد تسديدهم ألف دولار كفالة، مع سحب جوازات سفر بعض المتابعين، كما تم تحديد يوم 20 سبتمبر الجاري موعدا لأول جلسة لمحاكمتهم.

وأثار الخبر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى صديق المنهالي، الملحن الإماراتي محمد الأحمد، عبر حسابه على "تويتر"، الخبر، مؤكدا أن الخبر "شائعة مغرضة" وأنه على تواصل مع المنهالي.

وأضاف: "ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام مجرد إشاعة مغرضة للإطاحة بسمعة الفنان بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على المستوى الفني".

وقال الشاعر حسان العبيدلي على حسابه على تويتر: "ما يتم تداوله عن الفنان عيضة المنهالي إشاعة تهدف إلى تشويه سمعة الفنان الإماراتي المتألق، علما أن الفنان على تواصل يومي مع الوسط الفني الإماراتي".

كما نقلت مجلة "سيدتي" عن المكتب الإعلامي للمنهالي موقفا يؤكد عدم صحة ما تم تداوله، مطالبا بـ"عدم التسرع في نشر الأخبار الكاذبة".

​وما زال المغني الإماراتي ملتزما الصمت، ولم يرِد عنه أي نفي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفيا بنشر مقطع فيديو له وهو يقضي عطلته في المغرب.

ونشر المنهالي الخميس صورة وصوله إلى مطار دبي، والتي تناقلها الكثيرون عبر حساباتهم على تويتر، وأرفقوها بتعليق: "نورت البلاد بوطناف".

صورة منشورة في حساب المنهالي على إنستغرام، الخميس، يؤكد فيها وصوله إلى الإمارات
صورة منشورة في حساب المنهالي على إنستغرام، الخميس، يؤكد فيها وصوله إلى الإمارات

المصدر: أصوات مغاربية

XS
SM
MD
LG