Accessibility links

بالفيديو.. مبابي غاضب بعد استبداله و"لايك" تثير التساؤلات


مبابي يغضب عند استبدله

حالة من الغضب اعترت النجم الفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، عند استبداله في مباراة فريقه مع مونبلييه، حيث ظهر غاضبا وهو يجادل المدرب الألماني توماس توخيل بعصبية كبيرة.

وكان توخيل قرر استبدل مبابي، رغم تسجيله هدف، وإشراك زميله ماورو إيكاردي بدلاً منه بحلول الدقيقة 68، في المباراة التي انتهت بفوز نادي العاصمة الفرنسية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحاول المدرب تهدئة مبابي، إلا أن حالة الغضب سيطرت على اللاعب، وتبادل الحديث، قبل أن يتوجه إلى مقاعد البدلاء.

من جانبه، قال المدرب الألماني توخيل، موجها حديثه إلى مبابي: "إذا كان يعتقد أنني لست صاحب القرار فأنا المدرب، ولدي جميع السلطات في التشكيل والتبديل".

وعقب المباراة، أبدى النجم الفرنسي إعجابه بالصور التي نشرها لاعبو ريال مدريد كريم بنزيما وسيرخيو راموس وفينيسيوس جونيور، على موقع "إنستغرام"، بعد فوز الريال في "دربي مدريد" بهدف مقابل لا شيء.

مبابي يبدي إعجابه على صورة بنزيما
مبابي يبدي إعجابه على صورة بنزيما

رد فعل مبابي بعد استبداله و"اللايك" أثارت العديد من التساؤلات عن احتمالية رحيله عن النادي الباريسي، وتودده الى النادي النادي الملكي.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها مبابي غضبه عند استبداله، فالمرة الأولى كانت أمام نفس الفريق في شهر ديسمبر الماضي، ليخرج توخيل وقتها لتبرير موقفه لأسباب فنية.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن قرب رحيل مبابي عن حديقة الأمراء، والتوقيع لأحد قطبي الدوري الأسباني.

وأضافت أن مبابي الذي ينتهي عقده في 2022، يريد أن يرحل هذا الصيف عن النادي الباريسي بعد تحقيق بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ويتصدر باريس سان جرمان بطولة الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة، بفارق 13 نقطة عن نادي أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG