Accessibility links

تأخير مباريات كأس إنكلترا لعرض فيديو بصوت الأمير وليام


حملة "رؤوس مرفوعة" لدعوة مشجعي كرة القدم إلى الاهتمام بصحتهم العقلية والنفسية

أخر الاتحاد الإنكليزي، مباريات كأس إنكلترا، السبت، دقيقة عن موعدها المعتاد لعرض فيلم قصير بصوت الأمير البريطاني وليام للتوعية بأهمية الاهتمام بالصحة العقلية.

ويطال التأخير أيضا مباريات الأحد والاثنين في إطار حملة التعاون مع حملة "رؤوس مرفوعة" لدعوة مشجعي كرة القدم إلى الاهتمام بصحتهم العقلية والنفسية.

وقد تحدث الأمير وليام في الفيلم الذي يظهر عددا من النجوم، بصوته لمدة دقيقة واحدة عن المشاكل النفسية وعن استعداد الحملة لتقديم المساعدة لمن يحتاجها.

ويقول الأمير وليام في الفيلم: "في الحياة، كما هو الحال في كرة القدم، نمر جميعا بفترات صعود وهبوط، قد نشعر بالتوتر والقلق أحيانا، حتى الأمور الصغيرة قد تبدو صراعا، ولكن يمكننا جميعا البدء في تغيير الأحوال".

وقال نجم توتنهام هوتسبير ديلي ألي الذي ظهر في فيديو: "هناك الكثير من الناس الذين يكافحون مع صحتهم العقلية، لذلك أريد أن أساعد الناس على فهم أنهم ليسوا مضطرين للتعامل مع صحتهم العقلية وحدهم، هناك الكثير ممن يمكنهم تقديم المساعدة".

وتضامن جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، مع الحملة وكتب على تويتر "صحتنا الذهنية بذات أهمية صحتنا الجسدية، وهناك دائما شيء ما يمكننا فعله لتحسين صحتنا الذهنية".

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG