Accessibility links

بطولة إنكلترا.. برايتون يزيد محن أرسنال ويسقطه في مباراة ليونغبرغ الثانية


تجمد رصيد أرسنال عند 19 نقطة في المركز العاشر

زاد برايتون محن مضيفه أرسنال وأسقطه على أرضه (2-1)، الخميس، في المباراة الثانية بإشراف مدربه الموقت السويدي فريدي ليونغبرغ الذي حل بدلا من الإسباني أوناي إيمري المقال، في ختام منافسات المرحلة 15 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفشل نادي شمال لندن في تحقيق الفوز في مباراته الثانية مع ليونغبرغ، إذ انتهت مباراته الأولى أمام نوريتش بالتعادل (2-2) ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المحلي. وتابع نزيف النقاط بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراته التاسعة تواليا في مختلف المسابقات (ستة تعادلات وثلاث هزائم)، ليحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة متساويا مع شيفيلد يونايتد التاسع ونيوكاسل الحادي عشر، علما أن الأخير كان فاز على مضيفه (2-صفر) في مباراة أقيمت في وقت سابق.

وكانت إدارة "المدفعجية" أقالت إيمري الأسبوع الماضي على خلفية النتائج السيئة للفريق، آخرها الخسارة على أرضه (1-2) أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني ضمن منافسات دور المجموعات من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس.

وتجمد رصيد أرسنال عند 19 نقطة في المركز العاشر، فيما صعد برايتون للمركز الثالث عشر مع 18 نقطة.

افتتح برايتون التسجيل عبر مدافعه آدم ويبستر الذي استغل ركلة ركنية وتلكؤ دفاع أرسنال في تشتيت الكرة داخل المنطقة ليسدد في مرمى الحارس الألماني بيرند لينو (36).

ووقف حارس برايتون الاسترالي ماثيو ريان سدا منيعا أمام رأسية للمهاجم الغابوني بيار ايميريك أوبامينانغ (40).

وأجرى ليونغبرغ تبديله الأول مع بداية الشوط الثاني بإدخال الوافد الجديد المهاجم نيكولا بيبي بدلا من لاعب الوسط جو ويلوك، فضغط ارسنال ونجح في ادراك التعادل بفضل رأسية من الفرنسي الكسندر لاكازيت (50).

واعتقد ارسنال أنه سجل هدف السبق برأسية من البرازيلي دافيد لويز، إلا أن الاعادة عبر تقنية المساعدة بالفيديو "في آي آر" أثبت تسلل المدافع البرازيلي.

وفاجأ الفريق المضيف أرسنال بتسجيله هدف الفوز بعد تمريرة من الاسترالي آرون موي ورأسية من الفرنسي نيل موباي (80).

وفي مباراة ثانية، فاز نيوكاسل يونايتد على مضيفه شيفيلد يونايتد 2-صفر.

وافتتح نيوكاسل التسجيل بعد تمريرة عرضية من الإسباني خافيير غايتان حولها رأسية من الفرنسي آلن سانت - ماكسيمين (15)، فيما أضاف جونجو شيلفي الهدف الثاني (70).

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG