Accessibility links

بعد أزمته مع أبيدال.. ما شرط ميسي للتجديد مع برشلونة؟


ما شرط ميسي للتجديد مع برشلونة؟

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، تجديد عقده مع النادي الأسباني برشلونة لعدة سنوات، وذلك بعد أزمته مع المدير الرياضي للنادي إريك أبيدال.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن ميسي يصر على البقاء في الكامب نو، ولكنه يرفض تمديد عقده الذي ينتهي في 2021، لعدة سنوات، ويرغب في أن يكون العقد سنويا فقط.

وعلى الرغم من أن بعض التقارير في إنكلترا وإيطاليا وفرنسا والأرجنتين، تحدثت عن رحيل ميسي إلى أحد أندية هذه الدول، بعد خلافه مع أبيدال، إلا أن وسائل الإعلام الأسبانية نفت هذه التقارير، وأكدت بقاء النجم الأرجنتيني مع ناديه على الأقل حتى نهاية عقد في صيف 2021.

وبحسب مواقع معنية بالشأن الرياضي فإن ميسي أبدى رغبته في تجديد عقده مع النادي، والذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار سنوياً، لمدة عام فقط، وبعدها تتم مفاوضات جديدة لعقد جديد، إلا أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في تمديد عقده لعدة سنوات للحفاظ على اللاعب من الأندية الأخرى.

وأشار الموقع أن النادي سيعقد جلسة طارئة مع والد ميسي خورخي، الذي يعمل كوكيل أعماله، لإقناعه بتجديد العقد لعدة سنوات.

وكان قد وقع خلاف شديد بين ميسي والمدير الرياضي للنادي وزميله السابق إيرك أبيدال، بعد تصريحاته الصحفية، التي اتهم فيها لاعبي الفريق أنهم سبب إقالة المدير الفني السابق للفريق الكتالوني ارنستو فاليفردي، لأنهم كانوا غير راضين عنه ولا يعملون كثيراً.

مما دفع ميسي إلى الرد عليه في منشور على موقع إنستغرام، وطالبه بالإفصاح عن أسماء هؤلاء اللاعبين، وأوضحت تقارير إعلامية أن ميسي اضطر للرد بصفته قائد الفريق، وبالتالي عليه الدفاع عن نفسه وزملائه.

وهذا الخلاف أعاد الى الواجهة الحديث عن إمكانية رحيل الأرجنتيني عن الكامب نو، والانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG