Accessibility links

بعد تصريحات أبيدال.. ميسي يطالبه بكشف الأسماء


لاعب برشلونة ليونيل ميسي يحتفل بهدف لفريقه - 9 نوفمبر 2019

حث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، المدير الرياضي الفرنسي للفريق إريك أبيدال على "تحمل مسؤولياته"، بعد تصريحات للأخير حول ظروف إقالة المدرب إرنستو فالفيردي.

وقال ميسي على صفحته في إنستاغرام إن "الجميع يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه ويتحمل مسؤوليات قراراته"، مضيفا "نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين والمدراء أيضا يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم".

وتابع ميسي "في النهاية، أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين يجب أن نذكر الأسماء، وإلا سيشعر الجميع بالقلق ويغذي هذا الأمر شائعات غير مؤكدة".

وكان أبيدال، مدافع برشلونة السابق ومديره الرياضي قال في لقاء صحفي إن "العديد من اللاعبين كانوا غير راضين ولا يعملون كثيرا، وكانت هناك مشكلة تواصل داخلي، مضيفا "أبلغت النادي بما أشعر، وتعيّن اتخاذ قرار".

وأضاف أبيدال، في المقابله ذاتها، إن "النادي الكتالوني يعمل على تجديد عقد ميسي، وأن الفكرة هي توقيع عقد أطول من تمديد سنوي بسيط".

ولعب ميسي لبرشلونة طوال حياته، وهو يبلغ من العمر حاليا 33 عاما.

من جهته تجنب المدرب سيتيين، الذي خلف فالفيردي، الدخول في الجدل القائم بين النجمين السابق والحالي، وقال "لن أتدخل في حياة ميسي الشخصية، أو حياة أي أحد آخر، كل ما يهمني هو كرة القدم، والتركيز بشكل كامل على مباراة الغد، وكل شيء آخر هو حالة لن أكون قادرا على التحكم بها، وبالتالي لن أقلق بشأنها".

وتابع "لقد رأيت ميسي يبتسم، يبدو سعيداً، هو يحب أن يأتي إلى التمرين، هو يحب أن يكون هنا، وأنا رأيت بأنه لم يتغير، كان كالعادة كما كان بالأمس واليوم الذي سبقه".

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG