Accessibility links

نجم العراق فعلها قبل عقود.. تداول لقطة مشابهة لهدف رونالدو "الخارق"


هدف رونالدو في سامبدوريا

لم يتوقف العالم منذ أيام عن الحديث عن هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي بعد أن طار في الهواء، مما دفع مستخدمين لمواقع التواصل إلى تداول لقطة مشابهة لنجم عراقي سابق مؤكدين أن ما قام به الدون عادي.

ومنح رونالدو فريقه الفوز على سمبدوريا يوم الأربعاء في الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله قبل أن يتلقى عرضية من زميله أليكس ساندرو طار إليها في الهواء وتابعها برأسه في المرمى.

وحظي الدون بملايين الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقدرته على الارتقاء لمستوى تفوق به على كل المدافعين في عمر الـ35 عاما.

قفزة رونالدو ذكرت بعض مستخدمي مواقع التواصل في العراق بلقطة مشابهة كان بطلها نجم منتخب أسود الرافدين ونادي الزوراء أحمد راضي في الدوري المحلي.

ونشر حساب يحمل اسم راضي على تويتر، اللقطة مع تعليق "ألا ليت الشباب يعود يوما".

لكن معلقين قالوا إن رونالدو طار في الهواء في عمر الـ 35 عاما، بينما كان راضي شابا لم يتجاوز الثلاثين من عمره حين فعلها قبل 3 عقود.

أحمد راضي مع نادي الزوراء العراقي
أحمد راضي مع نادي الزوراء العراقي

وتألق راضي مع أسود الرافدين في الثمانينات وكان له دور في تأهل العراق إلى كأس العالم 1986 والفوز ببطولة الخليج عام 1988 حيث حصل على لقب هداف البطولة واختير أفضل لاعب في آسيا حينها.

وراضي هو صاحب الهدف الوحيد للعراق في كأس العالم في مرمى المنتخب البلجيكي.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG