Accessibility links

هل حصل تامر حسني على لقب "الفنان الأكثر تأثيرا في العالم"؟ موسوعة غينيس توضح


تامر حسني أثناء استلامه جائزة من موسوعة غينيس كـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"

بعد تصاعد وتيرة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان الفنان المصري تامر حسني حصوله على لقب موسوعة غينيس "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"، أصدرت الموسوعة توضيحا حول الموضوع.

وقالت الموسوعة في بيان الاثنين إن تامر حسني كسر في يوم 6 ديسمبر 2019، "الرقم القياسي العالمي كأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"، وذلك في مارينا مول أبوظبي.

وبهذا البيان، تكون موسوعة غينيس قد نفت ادعاء الفنان المصري حصوله على لقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم".

وكان حسني قد كتب في منشور عبر صفحته الرسمية على إنستغرام "من أجمل وأعظم أيام حياتي، يوم دخولي موسوعة غينيس ريكورد كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم، واللي مفرحني ومشرفني إني حصلت عليها على مستوى العالم، وليس الشرق الأوسط فقط، وأيضا إني أحصل عليها في السن دا وبالقيمه دي، أنا فعلا فرحان من كل قلبي."

منشور تامر حسني على إنستغرام الذي ادعى فيه حصوله على لقب "أكثر فنان تأثير على مستوى العالم"
منشور تامر حسني على إنستغرام الذي ادعى فيه حصوله على لقب "أكثر فنان تأثير على مستوى العالم"

وأوضحت غينيس في بيانها أن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" والذي حصل عليه حسني، "تضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد في لوحة إعلانات".

ويعني هذا هو تجميع أكبر عدد من البطاقات المكتوبة ثم تعليقها على لوحة، ومن ثمة إهداؤها من جانب الجمهور إلى تامر حسني.

وعلى مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبوظبي في تحقيق 12086 مشاركة، متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.

XS
SM
MD
LG