Accessibility links

ترامب لعائلات ضحايا تكساس: قلوبنا معكم ولا مبرر لقتل الأبرياء


الرئيس الأميركي دونالد ترامب

في تعليق له على "مجزرة" تكساس، كتب الرئيس الأميركي دونالد ترامب تغريدة يواسي فيها عائلات الضحايا باسمه واسم السيدة الأولى ميلانيا ترامب.

وجاء في تغريدة ترامب "ميلانيا وأنا نرسل صلواتنا ودعواتنا القلبية إلى أهلنا في تكساس".

وفي تغريدة أخرى كتب ترامب "لم يكن إطلاق النار اليوم في إل باسو بتكساس مأساوياً فحسب، بل كان عملاً جبانا" وأضاف "أقف بجانبكم اليوم ومع كل شخص في هذا البلد لإدانة هذا الفعل البغيض".

وفي سياق إدانته لمقتل 20 شخصا إثر هجوم مسلح قام به شاب عشريني، كتب ترامب كذلك "لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء".

وكانت الرئاسة الأميركية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن الرئيس دونالد ترامب أبلغ بالحادث، وأنه تابع تطور الوضع باستمرار، مشيرة إلى أن الرئيس بحث الوضع هاتفيا مع كل من الحاكم غريغ آبوت ووزير العدل بيل بار.

ومباشرة بعد الإعلان عن الحادثة كتب ترامب "إطلاق نار فظيع في إلباسو، تكساس. التقارير سيئة للغاية، قتل كثيرون. نعمل مع سلطات الولاية والسلطات المحلية، وسلطات إنفاذ القانون. تحدثت إلى حاكم الولاية لأتعهد بتقديم دعم الحكومة الفيدرالية الكامل. الله معكم جميعا!".

للتذكير، قتل 20 شخصا وأصيب أكثر من 24 آخرين بجروح في إطلاق نار وقع السبت في مركز تسوق في مدينة الباسو الحدودية مع المكسيك.

وأعلنت شرطة المدينة اعتقال مشتبه فيه يدعى باتريك كروزيوس، وقالت إنه يبلغ من العمر 21 عاما.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG