Accessibility links

تسريب مواصفات هاتف سامسونغ الجديد Galaxy Z Flip


هاتف سامسونغ الجديد "غالاكسي زي فليت"

قدمت شركة "سامسونغ" قبل أيام لبعض شركائها هاتفها الجديد تحت الاسم الرمزي "بلوم" حتى لا يصل إلى منافسيها قبل طرحه في السوق شهر فبراير القادم.

الهاتف القابل للطي لـ "سامسونغ" سيحمل اسم "غالاكسي زي فليب (Galaxy Z Flip)"، وفقا لما ذكر أحد عملاء الشركة لـ Ice-Universe leaker دون الكشف عن هويته.

ومعروف عن Ice-Universe leaker مصادرها الأكيدة، إذ سبق وأن كشفت عن خطط كبريات شركات الهاتف النقال قبل أن تكشف هي مشاريعها.

منشور كوري زعم مؤخرًا أن خليفة Galaxy Fold سيتم تسعيره بحوالي ألف دولار.

ومع ذلك، بخلاف أول هاتف سامسونغ القابل للطي، من غير المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Flip القادم هاتفًا رائدًا مناسبًا من حيث المواصفات الفنية.

الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف بمتابعته لأسرار شركات الهواتف النقالة، ،Ishan Agarwal كشف في تغريدة جديدة عن بعض مواصفات هاتف الشركة الكورية الجديد والذي من المقرر أن تكشف عنه في سان فرانسيسكو الأميركية في 11 فبراير القادم.

وجاء في تغريدة إسهان أغروال "مزيد من التأكيدات على أن غالاكسي زي فليت سيعتمد على شاشة 607 بوصة وكاميرا بقدرة 12MP الرئيسية وليس 108 ميغا بيكسل كما كان متوقعا.

وبالنسبة لحجم الشاشة، فإن أحدث تسريب يزعم أن Galaxy Z Flip سيحتوي على شاشة ديناميكية AMOLED مقاس 6.7 بوصة، أصغر بكثير من شاشة Galaxy Fold الرئيسية مقاس 7.3 بوصة.

ومن الواضح أن الهاتف القابل للطي سيقدم أيضًا سعة تخزينية تبلغ 256 جيغابايت، وبطارية مساحتها 3300 مللي أمبير في الساعة أو 3500 مللي أمبير في الساعة، وسيتم تشغيله على أندرويد UI 2.1 الذي يعمل بنظام Android 10.

وإذا كانت معلومات Agarwal دقيقة، فقد يتعذر على Galaxy Z Flip تسجيل مقاطع الفيديو بدقة ​K8​.

ومع ذلك، لا يزال هاتف سامسونغ يدعم تسجيل 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية، تمامًا مثل سابقه.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG