Accessibility links

بغياب ميسي.. تشلسي يطيح ببرشلونة


مدافع تشيلسي ماتيو كوفاتشيش (يمين) يتدافع مع لاعب وسط برشلونة ريكي بويغ من أجل الحصول على الكرة

تفوق تشلسي الإنكليزي، بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، على برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، الثلاثاء في مباراة استعدادية للموسم المقبل، أقيمت في مدينة سايتاما اليابانية.

وبغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف الأوروغوياني لويس سواريز وبمشاركة الوافدين الجديدين المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرنكي دي يونغ، أنهى برشلونة الشوط الأول متخلفا بهدف سجله تامي أبراهام في الدقيقة 34 بعد خطأ في أبعاد الكرة من سيرجيو بوسكيتس.

ورغم التعديلات التي أجراها مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي على التشكيلة بأكملها في الشوط الثاني، على غرار نظيره في النادي اللندني فرانك لامبارد الذي غير جميع اللاعبين باستثناء الحارس الإسباني كيبا اريسابالاغا الذي تألق في مواجهة محاولات النادي الكاتالوني، بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 81 عندما أضاف تشلسي هدفه الثاني عبر تسديدة بعيدة من روس باركلي.

وفي الوقت بدل الضائع، قلص الكرواتي إيفان راكيتيش الفارق لبرشلونة من خارج المنطقة أيضا.

ويبقى برشلونة في اليابان ليواجه السبت فيسيل كوبي الذي يلعب في صفوفه نجماه السابقان أندريس إنييستا ودافيا فيا إضافة الى لاعب وسطه السابق ايضا سيرجي سامبر.

أما بالنسبة لتشلسي، فكان يخوض مباراته التحضيرية الرابعة، والثانية تواليا في اليابان بعد خسارته المفاجئة الجمعة أمام كاواساكي فرونتال 1-2، على أن يعود الى انكلترا للقاء ريدينغ السبت.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG