Accessibility links

ثالث مدافع ينضم لأتليتيكو مدريد قبل الموسم الجديد


كيران تريبيير

أعلن نادي أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع كيران تريبيير ظهير أيمن منتخب إنكلترا من توتنهام هوتسبير.

ولم يكشف أتليتيكو عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قدرتها بنحو 20 مليون جنيه استرليني (25 مليون دولار) إضافة إلى مكافآت أخرى.

ولعب تريبيير (28 عاما) دورا بارزا في بلوغ إنجلترا الدور قبل النهائي في كأس العالم 2018 وسجل من ركلة حرة في الهزيمة 2-1 أمام كرواتيا.

كما ساعد توتنهام على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي الموسم الماضي حين خسر 2-صفر أمام ليفربول في ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتليتيكو.

وقال أتليتيكو في بيان بموقعه على الإنترنت "بانضمامه نعزز تشكيلتنا بلاعب رائع وصاحب خبرة تعاقدنا معه من وصيف بطل دوري أبطال أوروبا".

وتابع "اللاعب الإنجليزي ظهير يجيد اللعب في أكثر من مركز ويمكنه اللعب أيضا في خط الوسط ويسدد بشكل رائع بقدمه اليمنى".

"بسبب كل هذه القدرات نرحب بانضمام تريبيير إلى أسرة أتليتيكو مدريد ونتمنى له كل التوفيق في بيته الجديد".

وتريبيير ثالث مدافع ينضم إلى أتليتيكو قبل انطلاق الموسم الجديد بعد الثنائي البرازيلي فيليبي ورينان لودي بينما ذكرت تقارير في وسائل إعلام اسبانية أن قلب الدفاع الإسباني ماريو ايرموسو في طريقه إلى فريق المدرب دييجو سيميوني.

وودع أتليتيكو، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي، قائده دييجو جودين والظهيرين خوانفران وفيليبي لويس بعد انتهاء عقديهما بينما انتقل لوكاس هرنانديز مدافع فرنسا إلى بايرن ميونيخ.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG