Accessibility links

حصل على وسام الحرية الرئاسي خلال خطاب حالة الاتحاد.. من هو راش ليمبو


راش ليمبو

في خطوة غير مسبوقة خلال خطاب حالة الاتحاد منح الرئيس الأميركي دونالد ترامب وسام الحرية الرئاسي للإذاعي راش ليمبو وذلك بعد يوم واحد من كشف مقدم البرامج الحوارية أنه مصاب بسرطان الرئة.

وفاجأ ترامب الإعلامي ليمبو المثير للجدل والذي يتهمه الكثيرون بالعنصرية، وقال له: "هنا الليلة رجل مميز، شخص محبوب من قبل الملايين من الأميركيين الذين شخص لديهم مرض السرطان المتقدم من المرحلة الرابعة، هذه ليست أخباراً جيدة، ولكن الأخبار الجيدة هي أنه أعظم مقاتل وفائز ستلتقي به على الإطلاق"، وشكره لعمله المتفاني خلال عقود من الزمن.

وتابع ترامب: "أنا فخور بالإعلان الليلة أنك ستحصل على أعلى وسام مدني في بلدنا، وهو وسام الحرية الرئاسي" كما سلط الضوء على على أعمال جمعية ليمبو الخيرية.

وطلب ترامب من السيدة الأولى للولايات المتحدة أن تقدم الوسام لليمبو وسط تصفيق الحاضرين.

وتمنى ترامب للمشارك في برنامج الحوارات الإذاعية المحافظ التعافي السريع بعد أن أخبر ليمبو جمهوره أنه بدأ رحلة العلاج، الأمر الذي سيتطلب منه أن يغيب عن البرنامج بضعة أيام.

وليمبو مقدم برنامج ""The Rush Limbaugh Show منذ 31 عامًا، وحصل منذ ذلك الحين على مجموعة متنوعة من الجوائز والأوسمة.

حيث حصد جائزة ماركوني للرابطة الوطنية للمذيعين خمس مرات، وهو مؤلف وعضو في قاعة مشاهير إذاعة مشاهير وقاعة مشاهير الرابطة الوطنية للمذيعين. كما تم اختياره كواحد من أكثر 10 أشخاص تأثيراً في باربرا والترز عام 2008 وواحد من أكثر 100 شخص نفوذاً في العالم في عام 2009.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG