Accessibility links

رونالدو يعلق على تسجيله مع يوفنتوس للمرة الأولى


رونالدو يحتفل بتسجيله أول أهدافه في الدوري الإيطالي

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأحد رصيده من الأهداف مع فريقه الجديد يوفنتوس بعد أن قاده للفوز بثنائية على ساسولو في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل رونالدو أول أهدافه الرسمية في مستهل الشوط الثاني بعد ركلة ركنية ومتابعة للكرة بيمناه في مرمى أندريا كونسيلي في الدقيقة 50، قبل أن يضيف الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة قادها التركي إيمري كان وأنهاها البرتغالي بيسراه في الشباك في الدقيقة 65.

وعلى رغم مشاركته أساسيا، لم يستطع رونالدو افتتاح رصيده من الأهداف في المباريات الثلاث السابقة لفريق "السيدة العجوز" في الدوري.

وتأتي عودة النجم السابق لريال مدريد إلى شهيته التهديفية، قبل أيام من بدء مشوار يوفنتوس في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على فالنسيا الإسباني الأربعاء المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات لمحطة "سكاي إيطاليا" عقب المباراة "هذه كرة القدم، الشيء المهم هو أن الفريق يفوز، من الواضح أنني كنت متوترا قليلا مع كل الكلام بعد انتقالي من ريال مدريد وعدم التسجيل، لكني أشكر زملائي على دعمهم لي طوال الوقت".

وانتقل رونالدو هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني الى الفريق الإيطالي الفائز بدوري بلاده في المواسم السبعة الأخيرة، مقابل نحو 100 مليون يورو.

XS
SM
MD
LG