Accessibility links

زياش يضع حدا لشائعات انتقاله من أياكس


حكيم زياش

أعلن نادي أياكس أمستردام الجمعة عن تمديد عقد لاعب وسطه الدولي المغربي حكيم زياش لعام إضافي حتى 2022، واضعا بذلك حدا للحديث عن إمكانية رحيله عن بطل الدوري الهولندي.

وبقاء المغربي البالغ من العمر 26 عاما يشكل خبرا سارا لجمهور أياكس، لاسيما بعد أن خسر الفريق جهود نجميه الآخرين ماتيس دي ليخت وفرنكي دي يونغ لصالح يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني تواليا.

وارتبط اسم زياش هذا الصيف بانتقال محتمل إلى الدوري الإنكليزي للدفاع عن ألوان ليفربول أو أرسنال، لكنه قرر الجمعة أن يمدد ارتباطه مع النادي الذي ساهم بقيادته الموسم الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ثاني محطة بارزة له في القارة العجوز خلال عامين، بعد نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" 2017 (خسر أياكس أمام توتنهام ومواطن الأخير مانشستر يونايتد تواليا).

ويدافع زياش عن ألوان أياكس منذ 2016 بعد أن انتقل إليه من تفنتي أنشكيده الذي تعاقد معه عام 2015 من فريق بداياته الاحترافية هيرنيفين.

وتوج المغربي المولود في هولندا بلقبي الدوري والكأس الموسم الماضي مع أياكس الذي اكتفى بنشر تغريدة احتوت مقطع فيديو يبدو فيه زياش كساحر يحول رقمه الـ22 الى العام 2022، في اشارة إلى مدة عقده الجديد.

XS
SM
MD
LG